رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برئاسة تركي آل الشيخ.. انطلاق منتدى صناعة الترفيه في الرياض

منتدى صناعة الترفيه

انطلق اليوم الأحد منتدى صناعة الترفيه، والذي من المقرر أن ينعقد في الفترة 13-14 أكتوبر ، من خلال مبادرة الهيئة العامة للترفيه والتي أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ ضمن موسم الرياض والرامية إلى تطوير صناعة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتعزيز ثقافة البهجة، وخلق فرص استثمارية، وكذلك بناء مجتمع حيوي نابض بالحياة، يزخر بكافة الخيارات الترفيهية، بما يلبي مستهدفات برنامج جودة الحياة وفق رؤية 2030.

ويجمع المنتدى رواد الترفيه حول العالم تحت سقف واحد بمشاركة 60 جهة دولية عارضة و12 ورشة عمل، مما يخلق فرصاً استثمارية استثنائية عبر مشاركات واسعة لنخبة الشركات العالمية المعنية بصناعة الترفيه، إلى جانب كوكبة من المتحدثين الملهمين، ومجموعة من ورش العمل لتنمية المواهب، ومعرض صناعة الترفيه، واحتفالية تكريم صناّع البهجة، ومشاركة عمالقة الفن حول العالم.

ومن المتوقع أن يكون لهذا المؤتمر ثقله الكبير على المستوى المحلي والعالمي، من خلال المشاركة الواسعة للشركات والشخصيات العالمية المؤثرة، إذ يقوم على عرض تراثها الغني للعالم، في مشهد يرسم صورة حقيقية للمملكة، تجمع العديد من الخيارات والألوان، وتبصّر شعوب العالم بمعالم الجذب السياحي والترفيهي التي تزخر بها المملكة، وبما يعزز جدارتها بممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية وتحقيق التميز فيها إقليمياً وعالمياً، مع العمل على تنمية الإسهام السعودي في مجالات الفنون والثقافة.

بخبراتهم وهمتنا .. نصنع مستقبل الترفيه 😍#موسم_الرياضpic.twitter.com/t36aAT3d5u— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) October 13, 2019

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات