الليلة.. منتخب مصر يواجه بتسوانا وديًا في الظهور الأول لحسام البدري

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 09:44 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب بتسوانا، في مباراة هامة للفراعنة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في مباراة ودية ضمن استعداد المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا "الكاميرون 2021".

وتعد مباراة الليلة بين مصر وبتسوانا، هو اللقاء الأول لحسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر، بعد إقالة المكسيكي خافيير إجيري، بعد خروج مصر من بطولة كأس امم افريقيا 2019، التي اقيمت بمصر.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات "يورو 2020" وأمم أفريقيا

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولي والثانية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، لتقام المباراة أمام كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يلتقي جزر القمر يوم 18 نوفمبر .

واختار حسام البدري 4 لاعبين محترفين في الخارج، وهم: محمد النني لاعب بشكتاش التركي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بجانب أحمد حسن كوكا المحترف بنادي براجا البرتغالي.

وضمت القائمة المحلية: محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبدالله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

اقرأ أيضا