بعد قليل.. نقابة الأطباء تعلن النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفي

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 12:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تعلن اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات بنقابة الأطباء، بعد قليل، النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفي، والتي جرت على مقعد النقيب ونصف مقاعد النقابة العامة والفرعيات في 27 محافظة.

وحصلت "بلدنا اليوم" على كشفت المؤشرات الأولية لنتائج الفرز بانتخابات التجديد النصفي للأطباء، في عدد من المحافظات عن نتائج أولية للمرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء مصر بعدد من المحافظات.

في محافظة أسيوط، وعلى مقعد النقيب العام، حصل الدكتور أسامه عبد الحي، على 350 صوت، والدكتور حسين خيري على 122 صوت، والدكتور جمال شعبان على 68 صوت.

وفي محافظة كفر الشيخ، أظهرت المؤشرات تقدم الدكتور أسامة عبد الحي بمنصب نقيب عام الأطباء بـ294 صوت، فيما حصل الدكتور، أحمد رؤوف، على 82 صوت، والدكتور حسين خيري، على 26 صوت.

وفي محافظة السويس، تقدم الدكتور أسامه عبد الحي، بـ160 صوت، فيما حصل الدكتور، حسين خيري، على 85 صوت، والدكتور أحمد رؤوف، على 28 صوت.

وفي محافظة الأقصر، تقدم الدكتور أحمد رؤوف، بـ79 صوت، مقابل74 صوت للدكتور حسين خيرى، كما حصل الدكتور أسامه عبد الحي على 33 صوت.

وفي محافظة دمياط، تقدم الدكتور حسين خيري، بـ285 صوت، وحصل الدكتور أحمد شوشة على 240 صوت، فيما حصل الدكتور أسامة عبد الحي، على 100 صوت.

اقرأ أيضا