إخلاء سبيل "بائع" يشتبه بكونه والد طفلة جرى تعذيبها على يد متسولة بشبرا

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 01:44 مساءً
كتب : محمد ضوه

قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل بائع يدعى "ا.ا"، مقيم بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، لاشتباه كونه والد الطفلة التي جرى العثور عليها بحوزة متسولة بشبرا الخيمة، وتتسول بها وسط الشوارع لاستعطاف المارة، وإرساله للطب الشرعي لإجراء تحليل الحمض النووي DnA لمعرفة إذا كان والد الطفلة من عدمه.

كانت قد ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، بائع يدعى "ا.ا"، مقيم بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، يشتبه في كونه والد الطفلة التي جرى العثور عليها بحوزة متسولة بشبرا الخيمة، وتتسول بها وسط الشوارع لاستعطاف المارة.

وجرى ضبط المتسولة بعد أن أدلت بمعلومات عن المشتبه في كونه والد الطفلة، وجارى التحقيق معه، حيث أفادت أنها  لم تقم باختطافها وأن والديها هم من أتوا إليها بالطفلة منذ شهر لتقوم تربيتها وتركوها.

تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من سيدة بعثورها على طفلة لا تتجاوز العامين يظهر عليها آثار التعذيب والضرب مع متسولة بشبرا الخيمة على "الدائرى بهتيم"، حيث قامت السيدة بموقف ايجابي واتجهت نحوها وأخذت منها الطفلة، بعدما أثارت شكوكها بسبب تعاملها مع الطفلة فأجابت أن أحد ما تركها معها وغادر فأصرت السيدة بالذهاب للقسم وتسليم المتسولة والطفلة مع مساندة من المواطنين، حيث توسلت المتهمة للسيدة عدم اصطحابها للقسم.  

وجرى تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المتسولة وبعد الكشف الطبى على الطفلة اتضح ان هناك آثار تعذيب بألات حادة وضرب وحرق بالجسم.

اقرأ أيضا