في عيد ميلاده.. سر تحول يوسف الشريف من موديل إعلانات إلى أشهر نجوم الدراما

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 02:52 مساءً
كتب : دينا شفيق

يصادف اليوم الاثنين 14 أكتوبرعيد ميلاد النجم محمد إسماعيل شريف، الشهير بيوسف الشريف واشتهر يوسف الشريف بالعالمى وهو أول عمل شارك ببطولته.

ولفت الفنان يوسف الشريف انتباه الجمهور لأعماله التى تحمل نموذجًا مختلفًا حيث يمتلك كاريزما خاصة به مما يجعله مميز عن غيره من نجوم جيله فى السنوات الأخيرة، حيث أصبح المشاهد فى كل عام على موعد مع مفاجأة جديدة من يوسف الشريف فى عمل فني، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أهم المحطات في حياة النجم يوسف الشريف وسر انتقاله من موديل إعلانات إلى أشهر فناني الدراما.

حبه للفن جعله يقرر اقتحام هذا العالم عن طريق الإعلانات، وبالفعل عمل في بداية مشواره كموديل إعلانات، إلى أن رشحه المخرج شريف صبري ونصحه بالانخراط في المجال الفني وأنه يستطيع أن يشكل موهبته ويوجهها الاتجاه الصحيح.

بإطلالة مثيرة.. جنى عمرو دياب تشعل "انستجرام" في أحدث ظهور لها

وبالفعل رشحه "صبري" للاشتراك في فيلم "7 ورقات كوتشينة"، ورغم أن هذا الفيلم لم يحقق النجاح المطلوب، إلا أنه لفت النظر لإمكانيات يوسف الشريف الفنية، وتم اختيار اسمه الفني وهو يوسف الشريف الذي اشتهر به بعد ذلك.

كان فيلم "العالمي" نقطة فارقة في مشوار الفنان يوسف الشريف وتنوع أداؤه وأثقل موهبته ليأخذ من الدراما التليفزيونية طريقا جديدا للتألق والانتشار، وبالفعل تعددت أعماله الدرامية، ومنها "اسم مؤقت" و"حليم" و"الصياد" ، حتى كان آخر أعماله مسلسل "كفر دلهاب" .

خاض قبل الانخراط في المجال الفني، اللعب لأكثر من رياضة، فقد تفوق في رياضة الكاراتيه وكرة الطائرة، كما كان لاعبا في فريق نادي الأهلي للناشئين.

تزوج من الإعلامية إنجي علاء وأنجب منها توأم "عبد الله وعبد الرحمن" عام 2010.