الحرية المصري: غزو أردوغان لسوريا وصمة عار في جبين العالم

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 03:48 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

عقد المكتب السياسي لحزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، اجتماعًا مساء أمس الأحد، لمناقشة أخر الأوضاع والتطورات السياسية بشأن العدوان الأخير لتركيا على الأراضي السورية.

وفي بداية الاجتماع، وجه الحزب انتقادات حادة للمجتمع الدولي بجميع منظماته خاصة الأمم المتحدة ومجلس الأمن لوقوفه عاجزًا أمام غزو السلطان التركي المهووس رجب طيب اردوغان، للأراضي السورية، وقتله للأبرياء من الاطفال والنساء وكبار السن من الشعب السوري الشقيق.

ووصف المكتب السياسى للحزب، صمت المجتمع الدولي على جرائم اردوغان داخل سوريا بأنه وصمة عار في جبين العالم كله، مطالبًا بالقبض على الطاغية اردوغان وتقديمه بجرائمه إلى المحاكمة العاجلة أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي بأسم مجلس النواب، ورئيس حزب الحرية المصري، بأنه تم مناقشة استعدادات أمانة الحزب بمختلف المحافظات لانتخابات مجلس الشيوخ، مشيرًا إلى أن الحزب ينتظر مشروع قانون مجلس الشيوخ لاستكمال وضع خططه لخوض هذه الانتخابات.

وأوضح "حسب الله"، أنه تم خلال الاجتماع أستعراض تقرير أمانة التنظيم عن الفترة المنقضية والتي تضمنت افتتاح ٣٠٥ مقر للحزب على مستوى المحافظات، أضافة إلى العضويات الجديدة للحزب وأنضمام بعض أعضاء مجلس النواب الحالي للحزب، مشيرًا إلى أن أعضاء المكتب السياسي رحبوا بانضمام أعضاء مجلس النواب الحالي للحزب خاصة من الذين تتمشى أفكارهم وسياساتهم مع برامج حزب الحرية المصري.

اقرأ أيضا