بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لوفاة المطربة الكورية سولي

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 01:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

المطربة الكورية " SULLI " تعتبر من بين عدد المشاهير الذين يثيرون الجدل من وقت لآخر بسبب تصريحاتها المثيرة في بعض القضايا، حيث تُعد من المشاهير الذين أعلنوا تأيديهم الكامل للإجهاض هذا العام ، وكانت منفتحة بشأن صراعاتها الخاصة بالصحة العقلية ، وأصرت على ألا تضطر النساء إلى ارتداء حمالات الصدر إذا وجدوا أنها غير مريحة، ونالت المطربة سولى التعليقات سلبية بشأن هذا الأمر، وصفتها "سولى" بالتنمر على حالتها، وذلك فى 21 يوليو، وصرحت المغنية "عندما أحمل صوري بدون حمالة صدر، يتحدث الناس عنها كثيرًا، لقد كنت خائفة، لكنني لم أكن أعلم حدوث كل ذلك لأنني اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يتجاهل الناس تحيزاتهم الشخصية".

المطربة الكورية "SULLI " البالغه من العمر 25 عاما توفت أمس في ظروف غامضة ، داخل منزلها في سونجنام وذلك بعد بلاغ من مدير أعمالها الذي فشل في الوصول إليها.

حازت المطربة الكورية " SULLI " على الثناء الكثير على اعمالها الغنائية لكنها كانت موضوع انتقادات قاسية على الإنترنت.

حياتها الخاصة

حياة المطربة الكورية "SULLI" مليئة بكثير من الانتقادات وكشفها العديد من الصراحة حول علاقاتها الخاصة كذلك كونها من الفنانين المؤيدين بشكل صريح عن عدم إرتداء النساء حمالة صدر، وكانت آراءها تجعلها في كثير من الأحيان هدفًا للمتصيدين عبر الإنترنت ، وخاصة من قِبل المناهضين للمرأة.

أصبحت صناعة الترفيه في كوريا الجنوبية واحدة من أكبر صادرات البلاد في العقد الماضي. لكن نجوم K-pop - الذين غالباً ما يتدربون لسنوات قبل ظهورهم لأول مرة يتعرضون لضغط شديد ، مرتبط بأزمة الصحة العقلية في هذه الصناعة.

من هي سولي؟

نجمة البوب سولي من مواليد 29 مارس 1994 في كوريا الجنوبية، وهي مغنية، وممثلة وعارضة أزياء كورية جنوبية وعضوة سابقة في فرقة "إف إكس".

اسمها الحقيقي هو تشوي جين ري، وجين ري تعني الحقيقة باللغة الكورية، وتعد الابنة الوحيدة لأسرتها، ولديها اثنين من الإخوة أكبر سنا منها.

التحقت سولي بمدرسة للتمثيل في سن مبكرة، وانتقلت إلى سول في عام 2004 عندما كانت في الصف الرابع، وبدأت مسيرتها الفنية في عمر 11 سنة عام 2005 في دراما Ballad of Seo.

أعمالها الفنية

وكان آخر أعمال الفنانة الكورية صاحبة الشعبية الكبيرة أغنيتها التى نشرتها بعنوان Goblin فى شهر يونيو الماضي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى نجحت فى حصد عدد مشاهدات تخطت 4.5 مليون مشاهدة.

أسباب انتحارها

يعتقد البعض أن مغنية البوب الأمريكية قامت بالانتحار بعد ظهورها في فيديو لايف على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهى تتحدث عن حالة الاكتئاب التي أصابتها بسبب التعليقات السلبية "التنمر" التي تتلقاها، وكان قد علق شرطي كورى من موقع الحادث قائلا "حتى الان يبدو أنها قتلت نفسها لكننا سنترك كل الاحتمالات مفتوحة ونحقق فيها".

Sulli