رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تغريدات نجوم الفن تشعل السوشيال ميديا بسبب حرائق لبنان

نجوم الفن

أعرب الكثير من الكثير من الفنانين في لبنان، عن حالة الحزن والمأساة التي تعيشها لبنان، بسبب الحرائق التي اندلعت أمس في عدد من المناطق اللبنانية، وبعضهم هاجم المسئولين، موجهين لهم رسائل قوية لعدم تدخلهم في ذلك الكارثة سريعًا.

نانسي عجرم

وكتبت نانسى عجرم على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "يا عدرا تحمي لبنان قلبي عم يحترق. الله يحمي بلدنا ويكون معنا".

نانسى عجرم

فيديو| لبنان يشتعل.. اندلاع 105 حريق خلال 24 ساعة

إليسا

وأعربت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد عبر حسابها الشخصي "تويتر" وكتبت: "قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق، ومع كل حدا عم يضيع رزقوا، ومع كل شخص ما نام ببيته من ورا النار يا حرام على بلدنا إذا عاش أزمات وتخطاها، بيجي غضب الطبيعة يكفّي عليه".

إليسا

بالفيديو.. مراسلة قناة لبنانية تبكي أثناء تغطية حرائق لبنان

راغب علامة

وشدد المطرب راغب علامة، رسالة شديدة اللهجة للمسئولين، قائلا: " في لبنان وفي كل صباح نسمع عن عشرات بل مئات الفضائح لكن لا وجود على الإطلاق لمن يحاسب.. مجلس النواب وأجهزة الرقابة أين أنتم؟ صح النوم لبنان يحترق وسيفرح المسؤولين بموسم جديد للصفقات والشحادة على ظهر الشعب".

راغب علامة

سيرين عبد النور

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور، الفيديو عبر حسابها الشخصي "انستجرام" قائلة: " من قلبي بدعي وبطلب يا رب دخيلك تأمر مياه السماء المباركة تطفي هالنيران الشيطانية الوقحة يا رب ساعد كل العائلات والاطفال ما النا غيرك".

من قلبي بدعي وبطلب يا رب دخيلك تأمر مياه السماء المباركة تطفي هالنيران الشيطانية الوقحة يا رب ساعد كل العائلات والاطفال ما النا غيرك #المشرف #لبنان #غابات A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Oct 14, 2019 at 4:15pm PDT

نيكول سابا

كتبت الفنانة نيكول سابا، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، علقت على الصورة قائلة: "قلبي عم يحترق مع هالمنظر!! يا رب احمي لبنان واهله والطف به .. حرايق كبيرة وكارثة طبيعية وبيئية بكل معنى الكلمة".

نيكول سابا

مايا دياب

وأعربت الفنانة مايا دياب عن حزنها عبر صفحتها الشخصية "توتير" قائلة:"يِسمع صراخ الناس المحاصرة في بيوتهم،في قلب النيران في بلدة #الدامور بلا مساعدة ..منترجى الدولة تساعد الآن ،اصوات الاستغاثة عالية والمسؤولين نايمين والطوافات لن تتحرّك قبل السابعة صباحًا لماذا؟؟".

زياد برجى

الفنان زياد برجى، قائلا: مشاهد حزينة بتوجع القلب والروح.. كلنا منتغنى بجمال الخضار ببلادنا.. أنا ما رح اسأل عن المسؤول النايم ولا عن الطائرات .. بس مش حرام الناس.. مش حرام لبنان.. عنجد مشاهد اقل ما يقال عنها مبكية.. يا رب احمي لبنان وشعبه".

زياد برجى

ميريام فارس

وفيما كتبت ميريام فارس عبر حسابها الشخصي، قائلة: " منظر الحرائق في لبنان مؤلم و موجع يا رب احمي الناس، احمي شباب الدفاع المدني، احمي بلدي لبنان".

ميريام فارس

انغام

نشرت الفنانة انغام عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لعلم لبنان ، وعلقت قائلة "اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلة".

اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلة A post shared by Angham (@anghamofficial) on Oct 15, 2019 at 3:02am PDT

ووفقًا لصحيفة "النهار" اللبنانية، أكد أبو موسى أن "سبب عودة الحرائق ليلًا جاء نتيجة سرعة الرياح التي وصلت إلى 50 كلم بالساعة، ما ساعد على اشتداد النيران"، لافتا إلى أنه "حتى الساعة لم تسجل خسائر في الأرواح".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات