حقيقة وفاة كاظم الساهر بسبب زوجته.. وحكاية 5 نساء في حياة القيصر

الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب كاظم الساهر مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الأربعاء، بعد تدوال رواد مواقع التواصل الساعات الماضية خبر وفاته في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت هذه الصفحات، أن السبب الصادم لرحيل المطرب العراقي كاظم الساهر أن زوجته المغربية الأصل قامت بوضع السم له أثناء تناوله وجبة العشاء.

ولم يعلق المطرب العراقي كاظم الساهر، أو مكتبه الإعلامي، على هذه الأخبار التي انتشرت انتشارا كبيرا على السوشيال ميديا.

الفنان كاظم الساهر على موقع تويتر

قام الفنان العراقي كاظم الساهر منذ فترة بإعادة نشر الأغنية الخاصة به شباب العراق والتي قام بإصدارها منذ سنوات، وكانت الأسباب الخاصة بإصدارها هو وجود مظاهرات في مختلف مدن العراق والتي تهدف إلى محاربة الفساد وتوفير فرص جيدة للعمل وأن ينعموا بحياة كريمة، وقام بنشر هذه الأغنية على حسابه في تويتر، فكان يقدم الدعم لهؤلاء المتظاهرين الذي يطالبون بحقوقهم بكل سلمية وتحضر، وحققت نجاح وإعجاب كبير من المواطنين وتم التفاعل معها بصورة كبيرة.

حقيقة انتشار خبر الوفاه

أثارت تغريدةٌ غريبة لأحد الأشخاص على تويتر بلبلة كبيرة وضجة حول صحة الفنان كاظم الساهر، وحالةً من القلق بين جمهوره على صحته.

فبعدما نشر شخص تغريدةً قال فيها أنَّ الفنان العراقي توفي في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت مُضيفاً أنَّ سبب وفاته صادم وهو قيام زوجته المغربية بدسِ السم له في العشاء.

هذه التغريدة الغريبة التي تحمل العديد من التفاصيل التي لا يُمكن تصديقها، لعدةِ أسباب لعل أبرزها أن الفنان العراقي لم يتزوج وكان قد كشف مؤخراً عن انفصاله عن خطيبته التونسية سارة.كاظم

سيدات فى حياة قيصر قلوب النساء كاظم الساهر

دائما يدور الحديث عند ذكر القيصر حول النساء فى حياة كاظم الساهر إذ لم يسلم ولسنوات طويلة من شائعات ارتباطه سواء من داخل الوسط الفنى أو خارجه، رغم فرضه سياجًا قويًا حول حياته الخاصة، ويتساءلن من تلك المرأة التى يغنى لها كاظم كل هذه الأشعار المفعمة بالحب والرومانسية؟ يا لها من فتاة محظوظة دعت لها أمها فى ساعة استجابة!

الزوجة الاولى

تزوج الفنان كاظم الساهر من ابنة عمه وكان عمره 19 عاما، وانفصل عن زوجته بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر.

كااااااااظم

لطيفة

فى التسعينات، انتشرت شائعات حول ارتباط كاظم الساهر بالفنانة التونسية لطيفة، وقيل أنها سبب انفصاله عن زوجته وزادت الأقاويل حين تجاهل كاظم دعوتها لحضور زفاف ابنه وسام، وتكهن البعض بأنها غنت له أغنية "غرامك مزيف ضميرك عدم" لكن لطيفة نفت الشائعة فى تصريحات تليفزيونية.

7a713650f97721ef46bc8cc56fd7fb52ae94f95a-050318174647

الفنانة يسرا محنوش

الفنانة يسرا محنوش كانت ضمن فريق كاظم الساهر فى ذا فويس 2014، وذاعت الأخبار عن وجود قصة حب بينهما، لكن القيصر خرج ونفى هذا الأمر.

فاتى جمالى

ملكة جمال العرب 2016

انتشرت شائعة ارتباط كاظم الساهر بملكة جمال العرب فى 2016، بعد تسريب العديد من الصور التى تجمعهما فى أكثر من مناسبة سواء فى بيروت أو لندن، لكنها نفت هذا الزواج.

جيسكا عزار

انسى العالم

لاحقت كاظم الساهر الإشاعات بخصوص ارتباطه بموديل "انسى العالم"، وكان الصمت الذى لازم قيصر الغناء العربى أكد هذه الشكوك لدى بعض معجبيه.

صفوة

معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر وتضعه في موقف محرج

تعرَّض المغني العراقي كاظم الساهر​ لموقف محرج أثناء إحيائه حفلاً ضمن مهرجانات إهدن الدولية بلبنان، واقتحمت معجبة كانت في الحفل، المسرح بينما كان الساهر يغني أغنيته «قولي أُحبّك»، وبدأت بالرقص أمامه.

وكان رد فعل الساهر هادئاً جداً، حيث تركها ترقص على المسرح وأكمل غناءه، ثم أمسك يدها وأنزلها من على خشبة المسرح بكل هدوء.