ضبط المتهمين بذبح سائق توك توك وسرقته بالخانكة

الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 11:07 صباحاً
كتب : محمد ضوه

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك يبلغ من العمر 15 عامًا مقتولًا وملقى بعد ذبحه وطعنه عدة طعنات قاتلة لسرقة مركبة التوك توك الخاصة به، حيث تبين أن ربة منزل استدرجته بحجة توصيلها لكوبرى الرشاح بالخانكة بالاتفاق مع 3 عاطلين وسرقوا "التوك توك".

جرى ضبط ٣ من المتهمين وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط متهم هارب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق وكلفت المباحث بإعداد التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارًا من قسم شرطة الخانكة بلاغاً من عامل بغياب نجله "س. ر" ١٥ سنة مشيرًا أنه خرج للعمل على "توك توك" ملك أحد جيرانهم ولم يعد.

جرى إخطار اللواء طارق عجيز وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مديرإدارة البحث الجنائي وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحى بالرقبة وجروح طعنية وقطعية متفرقة.

ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وهم "م. س" ربة منزل، ، و٣ عاطلين هم "ر. ن"، و"س. ه" ، و"س. س"

عقب تقتين الإجراءات، وجرى استهداف المتهمين وضبط ٣ منهم واعترفت المتهمة الأولى بسابق تعرفها إلى المتهم الرابع "هارب" وسابق اتهامه بـ١٣ قضية "سرقة بالإكراه و سرقة متنوعة و جرائم تموينية و هروب من المراقبة" وذلك أثناء عملهما بإحدى مزارع الدواجن وإتفاقهما على سرقة المجنى عليه، وإقتصار دورها على إستدراجه بزعم توصيلها لناحية كوبرى الرشاح، وإعترضه باقى المتهمين وأجبروه على النزول من الـ "توك توك" إلا أن المجنى عليه قاومهم، فأجهز المتهم الثالث عليه بسلاح أبيض محدثاً به الإصابات التى أودت بحياته وإستولوا على "التوك توك" وهربوا وأنها حصلت من المتهمين على ٢٠٠ جنيه، لحين بيع الـتوك توك، واقتسام ثمنه فيما بينهم فيما أيد المتهمان المضبوطان اقوال المتهمة الأولي مشيرين ان التوك توك بحوزة المتهم الهارب لبيعه فيما ارشد المتهم الثالث عن اداة الجريمة "سكين "

اقرأ أيضا