رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تجديد حبس صاحب محل هتك عرض طفلة بقليوب

حبس عامل وزوجته

جدد المستشار محمود الكفراوي، رئيس محكمة قليوب، اليوم الأربعاء، حبس صاحب محل بقالة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لقيامة بهتك عرض طفلة بدائرة قسم قليوب.

ومن جانبه قال  أحمد عبد الله مرعي، المحامي، المتولي الدفاع عن الطفلة في القضية، في تصريحات صحفية اليوم، أن المتهم يواجه تهم التحرش وهتك العرض واحتجار طفلة وتهديدها بسلاح أبيض، وهي جرائم يعاقب عليها القانون عقوبات رادعة.

وأضاف المهندس نور زكريا أحد الأهالي المتضامنين مع الطفلة أنه تم تحرير بلاغ ايضا ضد المتهم عن طريق خط نجدة الطفلة حمل رقم 2799، مشيرًا أنه سيتم تحويل الطفلة بمساعدة مجلس أمناء الإدارة التعليمية بقليوب إلى أخصائي نفسي لمعالجتها من آثار التعدي عليها وإعادة تأهيلها من جديد.

بداية ظهور تفاصيل الواقعة، كانت مع تلقي اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من "م.ع" حول قيام "ت.ي" 50 عامًا صاحب محل بقالة، بهتك عرض ابنته الطفلة "ف.م" 12 عامًا، بعد تهديدها بسلاح أبيض.

بسؤال المتهم بعد استدعائه، أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر ٣٨٢٣ قسم قليوب، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات