رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"خارج نطاق الخدمة".. محامي الشرنوبي يكشف آخر تطورات أزمته مع سارة الطباخ (فيديو)

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

كشف المحامي حسام لطفي وكيل الفنان محمد الشرنوبي عن آخر تطورات الخلاف الحاد بين وكيله والمنتجة سارة الطباخ والتي تسببت في أزمة له، حيث أنه لم يستطيع أن يتعاقد على أي عمل خلال الست سنوات المقبلة.

وأكد حسام لطفي خلال لقائه فى برنامج ET بالعربي: "الفنان محمد الشرنوبي ممنوع من الغناء أو تقديم البوم أو المشاركة في أي عمل فني منذ فترة طويلة بسبب تعاقده مع المنتجة سارة الطباخ التي كانت تدير أعماله في الفترة الاخيرة ونشب بينهما خلاف حاد مما دفعها إلى استخدام العقود لصالحها".

وأضاف حسام لطفي قائلا: ليس من المعقول أن يحرم فنان من ممارسة مهنته ومصدر رزقه لمجرد أن منتجة تتحكم فيه وعندما استعان بي الشرنوبي قال لي إنني لم أعمل أو أشارك في أي عمل منذ خمسة شهور ولا أملك مال نظير أتعابك بالقضية.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي دخل في خلاف حاد مع المنتجة سارة الطباخ بعد التعاقد معه على إدارة اعماله بعد أن تم فسخ خطوبتهما.

⭕️حصري‬ على موقعنا الآن، حقيقة الخلاف بين ⁧‫#محمد_الشرنوبي‬⁩ و ⁧‫#سارة_الطباخ‬⁩. ويبدو أن المحاولات الودية قد فشلت والخلاف وصل إلى القضاء.. المزيد في لينك البايو👇‬ ‏‫⁦‪@etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 15, 2019 at 1:10pm PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات