4 مبارايات نارية بالدوري المصري اليوم الخميس

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 11:20 صباحاً
كتب : هاجر بركات

يشهد اليوم الخميس 4 من المواجهات الهامة في إطار الجولة الرابعة بالدوري العام الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 وهى :

نادى مصر في مواجهة الجونة

يخوض نادى مصر مباراته ضد فريق الجونة على استاد الكلية الحربية فى الثالثة عصر اليوم الخميس، ويدخل نادي مصر اللقاء بمعنويات جيده بعدما حصد نقطة من فريق الزمالك ليدخل بها التاريخ باعتباره اول موسم له في الدوري الممتاز.

الجونة هو الآخر يدخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه على مصر المقاصة بهدف دون رد .

إنبى يواجه الإنتاج الحربي

يلعب نادي إنبى والإنتاج الحربى على استاد بتروسبورت فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس، في لقاء ينتظر منه الجميع النديه والأثارة .

حيث يسعى إنبي لمداواة جروحه بعد خساراتة من سموحة بهدفين مقابل هدف، الأمر ذاته بالنسبة للإنتاج الحربى الذي فقد الثلاث نقاط من الجولة السابقة بالدوري الممتاز بعد هزيمته من المقاولون العرب بهدف دون رد.

المصري البورسعيدي والمقاصة

يخوض المصرى البورسعيدى مباراته أمام مصر المقاصة على استاد الجيش بالسويس فى الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس، ويدخل الفريق اللقاء بعد الخسارة من الجونة بهدف دون رد، الأمر ذاته تكرر حيث خسر الفريق البورسعيدى من زعيم الثغر بهدف دون رد فى ذات الجولة .

بيراميدز يواجه سموحة

تقام مباراة بيراميدز وسموحة على استاد الدفاع الجوى فى الثامنة مساء اليوم الخميس فى مواجهة يدخلها الفريق السماوى بحثاً عن العودة لقطار الانتصارات بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فيما فاز سموحة على انبى بهدفين مقابل هدف .

اقرأ أيضا