تود فيليبس يكشف المشاهد المحذوفة من فيلم الـ"Joker"

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 03:58 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف المخرج تود فيليبس فيلم الجريمة والدراما "Joker" ، عن بعض من المشاهد المحذوفة بالنسخة الأصلية، ولكن لسوء الحظ، لن يتمكن المشاهدون من رؤيتها على أي حال.

وقال "فيليبس" في تصريحات صحفية، إن نسخة "Joker" الأصلية أطول 30 دقيقة من تلك التي تم طرحها مؤخرًا في صالات العرض المسرحي، لكنه أسقط فكرة أن يُعاد طرح هذه المشاهد المحذوفة في نسخة "البلوراي" مستقبلًا.

وأوضح "فيليبس" خلال اللقاء: "أنا أكره عرض المشاهد المحذوفة.. لقد تم حذفها لسبب ما.. والتوقيت الموجود بالنسخة النهائية هو ما أريده وحسب، ولن أعرض مشهدًا محذوفًا أبدًا".

ولكن عوضًا عن المشاهد المحذوفة، ذكر "فيليبس" أنه سيقوم باستبدال المشهد الذي يدخل فيه آرثر فليك (خواكين فينيكس) إلى برنامج موراي فرانكلين (روبرت دي نيرو) بواحد آخر، حيث قال مخرج الفيلم إنه قام بتصوير لقطة دخوله إلى البرنامج 13 مرة وكلها لقطات مختلفة ومضحكة، لذا سيكون من الجيد عرض إحداها في النسخة المنزلية.

تقع أحداث الفيلم، الذي تم تصويره بمدينة نيويورك ونيوجيرسي، عام 1981 بمدينة جوثام، ونشاهد مكافحة "آرثر فليك"، يجسده خواكين فينيكس، ليثبت وجوده ككوميدي في عالم يضطهده باستمرار، ليتحول تدريجيًا لشخصية الجوكر الشريرة سيئة السمعة بعد الكثير من الخذلان والاكتئاب.