رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة بشباب مطروح

اجتماع اشرف صبحي

أفتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، مؤتمر شباب مطروح بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، والنائب سليمان فضل، وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة، والعمدة حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وممثلي الأزهر و الكنيسة والأوقاف، وعدد من مديري الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأكثر من ٢٥٠ شاب من مدن المحافظة الثمانية .

و أستعرض خلالها خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، جهود دعم منظومة الشباب والرياضة بالمحافظة، بدعم كلا من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة مطروح من أجل تقديم خدمات متميزة للشباب من خلال منشاءات رياضية وإستغلال طاقاتهم.

كما عرض مدير عام الشباب والرياضة مطالب المحافظة وأهمها إنشاء استاد رياضي وإنشاء مدينة شبابية ودعم مركز شباب مطروح بصالة للأنشطة الرياضية ووتقديم الدعم اللازم للأندية الرياضية.

كما تم خلال اللقاء عرض إحدى بطولات حرب أكتوبر للواء صابر الكاسح، أحد أبناء مطروح والذي شارك في حرب أكتوبر المجيدة، الذى عرض تجربته بالالتحاق بالكلية الحربية، وكان إبن عمه الشهيد مفتاح العشيبي الذى أستشهد مع الفريق عبد المنعم رياض في خندق واحد مما دفعه وشجعه للإلتحاق بالجيش المصرى.

وشارك في جميع الأعمال البطولية خلال المعركة خاصة نقطة كبريت وكيف تم حصارهم مع رحلات الموت حتى تحقيق الإنتصار.

داعيا بالمجد للشهداء وأن يحمي الجيش المصرى مؤكدا على أن الوطن في القلب دائما مشيرا إلى وجود العديد من أبناء مطروح الأبطال والشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

مقدما الشكر للواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح على دعوته لحضور مؤتمر الشباب لعرض تجربته لتعريف الشباب معنى الوطن وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى الأجيال القادمة وأستلهام روح أكتوبر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات