" وزير الشباب والرياضة "10مليون لدعم قطاع الشباب والرياضة بمطروح

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 11:10 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن تقديم دعم لمحافظة مطروح بمبلغ 10 مليون جنيه من الوزارة لقطاع الشباب والرياضة بمطروح مع التنسيق بشأن أستغلال القرية الأوليمبية في خدمة شباب المحافظة، مقدما الشكر لمحافظ مطروح على دعمه لمراكز الشباب والاندية .

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مع شباب المحافظة بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، والنائب سليمان فضل العميرى، و خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والعمدة حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح .

وأكد وزير الشباب والرياضة على إستمرار دعم مراكز الشباب والأندية ودراسة تدعيمها وفقا للأولويات و ضرورة مشاركة الأندية الرياضية دراسة وبحث حلول لتوفير ميزانية إقتصادية .

مشيدا بما تتمتع به مطروح من مناخ جيد يشجع على مشاركه ٢٤ لاعب في الأولمبياد بمطروح في العاب إلقوى و المصارعة والجودة وغيرها مع دعم كرة القدم .

واضاف صبحي أن هناك برامج لدعم الشباب والرياضة مع أستفادة 64 ألف طليع وشباب بمطروح بالتعاون مع التربية والتعليم والجامعة بمطروح .

وأشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجهود اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح في تنمية المحافظة وتطويرها خاصة في قطاع الشباب والرياضة مع اهتمامه وتواصله الدائم من أجل أبناء المحافظة والأرتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأبدى وزير الشباب سعادته بتواجده بمحافظة مطروح، لقائه بشبابها الواعى والمشرف وتحدث معهم فى حوار مفتوح من القلب أوضح فيه ضرورة تعريف الشباب بنموذج أكتوبر والتضحية من أجل الوطن و الحفاظ عليه و أجياله القادمة مع تأكيد وأهمية الترابط بين جميع أبناء الوطن الواحد ومدي الترابط بين شعب مصر الواحد مع قيادته وحكومته وشبابه ضد أى تحدى علي يد واحدة .

وأكد الوزير خلال كلمته أنه سيتم العمل على تلبية مطالب مطروح وشبابها مع تواجد شباب الوزارة في كل محافظة مع وضع رؤية واستراتيجية الوزارة من خلال واقع إمكانيات واحتياجات الشباب ومتطلباتهم، والحرص على دراستها للوفاء بها، مؤكدا على الإهتمام الذى يوليه القيادة السياسة بالشباب والحرص على تنفيذ التوصيات الخاصة به، مشيرا أن لغة التواصل مع الشباب تغيرت مع وسائل الإتصال الحديثة الأمر الذى أدى إلي استحداث الوزارة لبرامج جديدة للوصول لفكر الشباب وخاصة مع حروب الجيل الرابع، و أشار أنه مع مرور الوقت نجد مدى التحدى مع تغيير فكر الغزو قديما سواء مع قدومها من الشرق أو الغرب لكنها تقف أمام مصر وتنالها الهزيمة بل وتتأثر بها مع مكانة مصر وقدسيتها مما يؤكد للشباب مكانة الوطن وجيش مصر العظيم الذي يخاف على شعبه، ويدفعنا إلى ضرورة قيام كلا منا بدوره في الحفاظ على وطنه وبناءه، سواء تحدى من أجل التنمية و تحقيق الإستقرار أو محاربة ومواجهة الإرهاب مع ضرورة الوعي بحروب الجيل الرابع واستخدام التكنولوجيا ومدي التقنية التى وصلت إليها في رصد وتتبع كل الإتجاهات و استثمارها سواء مع السعى لتعليم الشباب وتنمية وعيهم للتعامل الايجابى مع ووسائل الاتصال الحديثة والتواصل الاجتماعى وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة .

مؤكدا أنه يتم متابعة مراكز الشباب وإعادة تطوير وتأهيل العديد منها مع دراسة إقامة فعاليات وبطولات دولية بمطروح

اقرأ أيضا