الليلة.. الزمالك يخشى مفاجآت المقاولون العرب بالدوري المصري

السبت 19 أكتوبر 2019 | 09:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق المقاولون العرب، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة، على أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، بدلاً من لقاء القمة 119، وذلك لأسباب أمنية.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم امام المقاولون العرب، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من سواء النتائج خلال الفترة الماضية، وكان أخرها التعادل مع نادي اف سي مصر بهدف لكلأ منهما، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري المصري، قبل فترة التوقف الدولي.

ويسعي نادي الزمالك لإستغلال المباراة، لتكون دفعة لدي اللاعبين، قبل خوض مباراة الإعادة مع نادي جينيرسيوان فوت السنغالي، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراة، متساوياً مع نادي المقاولون العرب بنفس الرصيد من النقاط.