رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قبل افتتاحها رسميًا.. كامل الوزير يتفقد محطة الهايكستب

كامل الوزير

تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، محطة الهايكستب، وهي المحطة التي من خلالها يتم الوصول لمطار القاهرة، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه خلال شهر ابريل المقبل.

وقد شهد الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، منذ قليل، تشغيل محطة هليوبوليس بالجزء الأول من المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى للركاب، بحضور رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق ورئيس وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ورؤساء وقيادات الشركات المنفذة.

وتعد المحطة هي الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أنها مقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع تقريبا، ومنفذة وفق أحدث المواصفات بالعالم، ومزودة بماكينة صراف آلى لبيع تذاكر المترو بجانب شبابيك حجز التذاكر الموجودة بالمحطة.

كما أن المحطة المكيفة بمستوياتها الثلاث تتضمن وصلتين كل وصلة منهما اشبه محطة مستقلة، أحدهما فى اتجاه مسار الجزء الثانى من المرحلة الرابعة بالخط الثالث الممتد حتى محطة عدلى منصور بالسلام بجوار موقف العاشر من رمضان بمدينة السلام، حيث التقاطع مع مشروع القطار المكهرب الممتد حتى العاصمة الإدارية وصولا إلى مدينة العاشر من رمضان، والثانية في اتجاه إلى مطار القاهرة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات