"طبيبك في إيدك".. حكاية أول ساعة غيرت حياة مرضى القلب

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 10:42 مساءً
كتب : شروق مدحت

أزاحت شركة "سامسونج" الستار عن ابتكارها لأول ساعة تعمل على مراقبة ضربات القلب، ويطلق عليها الساعة "Galaxy Watch Active 2".

صورة

تصميم ساعة سامسونج

تتميز ساعة سامسونج الحديثة بتصميم مذهل، حيث يوجد للساعة نموذجان، الأول بحجم 44 مم، والثاني بحجم 40 مم، ويأتي النموذج الأول بشاشة حجمها 1.4 إنش والثاني بحجم 1.2 إنش

بالتفاصيل.. فضيحة جديدة لهاتف سامسونج القابل للطي

مميزات ساعة سامسونج

تحتوي ساعة سامسونج على مستشعرين، الأول لمراقبة ضربات القلب والثاني لرسم تخطيط القلب، كما تم تصميمها من الألمونيوم من ناحية الخلف، كما تتضمن ساعة "Galaxy Watch Active 2" ميزة "My Style"، التي تتيح اختيار ألوان مختلفة لتتناسق مع ملابس المستخدمين عبر التقاط صورة وتحديد اللون المناسب.

صورة

طريقة تشغيل ساعة سامسونج

تتيح الساعة تفعيل خاصية أوف لاين "Offline"، حيث يمكن للمستخدم التمتع بمزايا الساعة دون الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى دعمها لشبكة اتصال "LTE"، كما تحتوي على تقنية تحديد المواقع "GPS" بالإضافة إلى تقنية 0.5.

صورة

سعر ساعة سامسونج

تتوفر ساعة سامسونج في الأسواق بسعر يبدأ من 270 دولارًا، أي ما يعادل 4390 جنيه مصري.

سامسونج تكشف عن جهازها الجديد (فيديو)

أزمة شركة سامسونج

جدير بالذكر، أنه بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاق الهاتف الذكي الجديد القابل للطي من سامسونج، كشف المستخدمون عن وجود العديد من المشكلات في الهاتف الجديد بالفعل عن مشكلات كبيرة في الهاتف الجديد.

وطبقاً لما جاء في موقع "ذا صن" البريطاني، أكدت المراجعات المبكرة أن الهاتف القابل للطي انكسر في غضون أيام من الاستخدام، وذلك على الرغم من تأخير "سامسونج Samsung" لإطلاق الهاتف القابل للطي Fold لمدة ستة أشهر لإصلاح مشكلات المتانة.

يذكر، أنه تم إلغاء بيع الهاتف الذي تبلغ قيمته 1800 جنيه إسترليني لفترة وجيزة قبل أن يصل إلى محلات البيع مرة أخرى في أبريل، وبعد إطلاق الهاتف مرة أخرى، لاحظ بعض الصحفيين الذين يراجعون الجهاز أن الشاشة قد توقفت عن العمل، بينما تحطم الجهاز بالكامل بعد إزالة واقي الشاشة عن طريق الخطأ، وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها شركة سامسونج "Samsung"، إلا أن الهاتف لا يزال في وضع غير مستقر حالياً.

اقرأ أيضا