رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. أنيسة حسونة: مستشفى الناس للأطفال مشروع خيري يعمل بقانون الجمعيات الأهلية

مستشفي

قالت الدكتورة أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس الخيرية بشبرا الخيمة، خلال جولتها مع الدكتورة مايا مرسي، إن مستشفي الناس للأطفال هو مشروع خيري يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الإجتماعي .

وأضافت النائبة، أن المرحوم خميس عصفور هو مؤسس هذا الصرح الطبي الضخم لخدمة المواطن المصري البسيط ومؤسسة الجود المسجلة لدي وزارة التضامن هي الجهة القائمة علي إدارته.

وتعد مستشفي الناس أكبر مستشفي للأطفال علي مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وتبدأ المرحلة الاولي التي يتم افتتاحها خلال أكتوبر 2019 ب ١١٠ سرير كما تضم المستشفي 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية .

و المستشفي مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية من بينها أجهزة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع ويعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه في مصر ويتميز بسرعته الفائقة في تصوير أشعة قلب الأطفال وحديثي الولادة بجرعة محدودة جدًا لتقليل مخاطر التعرض الإشعاعي حماية للأطفال الصغار وصحتهم وأيضًا للجهاز قدرة فائقة على تقديم صور شديدة الوضوح للقلب والأوعية الدموية.

وتقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية وسوف تبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة وذلك إيمانًا من فريق المستشفى بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.

وجدير بالذكر أن العيادات الخارجية بدأت بالفعل في أستقبال أوراق الحالات لبحثها وتحديد موعد دخولها .

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

مستشفي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات