"نهشتها الكلاب".. تفاصيل العثور على جثة طفلة ببولاق الدكرور

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 05:59 مساءً
كتب : محمود صلاح

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، مساء اليوم الإثنين، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة في شارع العشرين ببولاق الدكرور، مقتولة وملقاه بالشارع، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت حينما تلقى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور بلاغًا من الأهالي، يفيد العثور على جثة طفلة، وعقب الفحص والانتقال تبين أن الجثة لطفلة حديثة الولادة، وتبين نهش الكلام لأحشاء جسدها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على تفاصيل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

العثور على طفلة حديثة الولادة أسفل شجرة في الجيزة

وفي وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية في دائرة قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من صاحب شرطة يفيد عثوره على طفلة حديثة الولادة ملقاه أسفل شجرة بشارع همدان، حيث انتقلت إلى مكان البلاغ على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخلاء سبيل "بائع" يشتبه بكونه والد طفلة جرى تعذيبها على يد متسولة بشبرا

وتلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجيزة، يفيد العثور على طفلة حديثة الولادة، في شارع همدان، وبالانتقال والفحص عثر على طفلة عمرها 10 أيام تقريبًا، وترتدي ملابس عبارة عن سلوبتة لبني، وأسفلها فانلة بيضاء، وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط مرتكب الواقعة.