حمو بيكا يكشف تفاصيل جديدة في أزمة "الموسيقيين"

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 10:25 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل بعد انتشار صورة له من داخل مستشفى 75375 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وترددت أنباء حول غنائه أغاني المهرجانات الشهيرة الخاصة به.

حمو بيكا داخل مستشفى 75375

ورد بيكا على الهجوم الذي تعرض له ببيان صحفي نشرته الصفحة الرسمية له جاء فيه أن زيارة حمو بيكا للمستشفى كانت لتحقيق أمنية طفل من الأطفال المرضى، "بخصوص الأخبار المنتشرة عن زيارته لمستشفى 57357 وأنه قام بتشغيل أغاني للأطفال".

وأضاف بيكا في البيان قائلاً: "اولاً الزيارة جت عن طريق تحقيق أمنية طفل من الاطفال اللي موجودين في المستشفى وكانت أمنيته يزوره في المستشفى، ثانياً زيارة حمو بيكا للمستشفى كانت كلها ترحيب من الادارة للمستشفى والعاملين بها، ثالثاً حمو بيكا رفض الغناء ولم يشغل أغنية واحده تخصه والأغاني اشتغلت عن طريق العاملين بالمستشفى وكان الاطفال مبسوطين جداً بوجود بيكا".

اقرأ ايضاً| "المهن الموسيقية" تحسم الجدل حول منع "حمو بيكا" من الغناء

وأشار البيان إلى أن هناك أغنية مخصصة لأطفال المستشفى قدمها حمو بيكا بالفعل.

ولفت البيان إلى الأخبار التي تداولتها العديد من المواقع حول اقتحام حمو بيكا مقر النقابة جاء فيه: "أما بالنسبة لموضوع النقابة واللي اتقال عنها من الاعلام والجرايد كلكم سمعتو من طرف واحد فقط ومحدش جرب يدور ع الحقيقة، تقال ان حمو بيكا اقتحم نقابة المهن الموسيقية الكلام ده غير صحيح".

اقرأ ايضاً| بالمستندات.. حمو بيكا فاشل بإجماع لجنة "الموسيقيين"

وتابع بيكا : "الحقيقة كلنا نعرفها وان حمو بيكا ولا اقتحم ولا عمل حاجه وكل اللي كان في اللايف ده كان من سوء المعاملة والاستهزاء بيه مش اكتر ولا اقل وبيكا ولا منحرف ولا صايع علشان يكسر او يقتحم النقابة".