"الباز" يدعو المصريين للتصدي لحملات الهجوم على السوشيال ميديا

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 11:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك اتفاق لوقف إطلاق النيران، بين الجيش السوري، وبين الجيش التركي، إلا أن الجيش التركي كعادته لا امان ولا عهد لهم، حيث ضربوا عرض الحائط بهذا القرار.

وأشار الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إلى أن معتز مطر، استضاف المستشار للسفاح التركي رجب أردوغان، ياسين أقطاي، اعترف على مجازر أردوغان، بقوله: "كننا قادرين على سحقهم ودخلنا إلى وسط شمال سوريا".

وأكد مقدم "90 دقيقة"، على أن الأتراك استخدموا أسلحة محظورة دولياً، مستنكراً الإعلام الذي يبرر لهم جرائمهم واستباحتهم للدماء عياناُ بياناً ويروجون لهم، والتدليس الأكبر أنهم أكدوا على ان الشعوب جميعهم معهم.

وأوضح أن مستشار الرئيس التركي، أكد على أن العرب داعمين لهم وعلى رأسهم السوريين، وهذا تدليس واضح، متسائلاً "كيف للسوريين أن يؤيدوك في ضربهم؟".

وتابع هناك خلل في تصريحات مستشار أردوغان، والذي يؤكد على أن الشعوب العربية تدعمهم، وأن الجامعة العربية لا تعبر عنهم، موضحاً أن هناك مصريين واعيين للغاية، ويعلمون كذب هؤلاء الجرزان.

وأشاد الباز، بسارة فهمي، والتي ردت على إحدى السوريات التي تدعي أن مصر بها حكم عسكر، فردت عليها: "أسألي اللاجئين السوريين في مصر، عن العيشة التي ينعمون بها على أراضي مصر"، مؤكداً على أنه لا بد من الاقتداء بها.

وأضاف مقدم "90 دقيقة"، أن التجربة المصرية بعد 30 يونيه، من أنجح التجارب التي حدثت في التاريخ لاتحاد الشعب المصري، مع قواته المسلحة، داعياً المصريين للتصدي لحملات الهجوم على السوشيال ميديا والرد عليها لأنهم يرجون لأكاذيب، وتسهتدف البلد.

اقرأ أيضا