مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث تصادم بالجيزة

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 08:37 مساءً
كتب : محمود صلاح

شهد نفق الوادي بدائرة قسم شرطة الصف، في محافظة الجيزة، مساء اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، حيث أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

وتلقت غرفة عمليات المرور بالجيزة، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث تصادم، بنطاق دائرة قسم شرطة الصف، وبالانتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص، وإصابة 12 أخرين، جراء الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

وتجري الأجهزة الأمنية تحريات موسعة لكشف ملابسات الحادث.

وفي وقت سابق قررت نيابة شمال الجيزة، حبس أحد العناصر الخطرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في الحشيش، بنطاق منطقة إمبابة، وطالبت بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس "مسجل خطر" إمبابة وبحوزته "24 طربة حشيش"

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، معلومات تفيد ممارسة مسجل خطر لنشاط إجرامي في تجارة المواد المخدرة.

وبالتحريات تأكدت صحة المعلومات، وباعداد الأكمنة للمتهم، تمكن "ربيع" والقوة المرافقة له من ضبطه وبحوزته، "24 طربة حشيش، وزنها 6 كيلوجرامات، وسلاح ناري عبارة عن فرد محلي الصنع وطلقة من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي".

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، اعترف بما كان في حوزته بقصد الإتجار، وبأن الهاتف المحمول للإتصال بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والسلاح للدفاع عن تجارته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.