رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الحكومة تقرر تعطيل الدراسة غدًا

الدكتور مصطفى مدبولي

بناء على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

الحكومة توضح حقيقة إلغاء قطاع "الإرشاد الزراعي" بالمحافظات

برلمانية تطالب وزير التعليم بإعطاء أجازة للمدارس غدًا

طالبت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بإعطاء غدًا الأربعاء، بسبب سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

وقالت "عطوة" فى رسالة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "رسالة لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، برجاء إعطاء مدارس القاهرة إجازة غدًا فيه أطفال للان لم يدخلوا بيوتهم".

بسبب الأمطار.. مدارس القاهرة تعلق الدراسة غدًا

نظرًا لسوء الأحوال الجوية قررت مجموعة من المدارس وقف العمل بها خلال الأيام المقبلة خوفًا من استمرار حالة عدم الاستقرار للبلاد وتأثيرها على الطلاب.

وزير التعليم العالي: الدولة أنفقت أكثر من 3 مليار جنيه على مدينة زويل

قررت مؤسسة مصر التعليمية المالكة لمدارس النيل المصرية الحكومية منح فروعها فى فرع زايد، فرع الشروق، فرع الأندلس، فرع الياسمين ، إجازة يومي الأربعاء والخميس ٢٣ و ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩.

وأوضحت، أن القرار جاء بسبب سوء الأحوال الجوية، وحفاظا على سلامة أبنائنا وبناتنا طلبه وطالبات المدارس، على أن تكون العودة يوم الأحد الموافق ٢٧ اكتوبر ٢٠١٩.

كما قررت إدارة مدرسة النزهة بفرعيها تعليق الدراسة غدًا الأربعاء، كما قررت مدرسة جريت هاتس للغات وقف الدراسة بها أيصًا غدًا، إضافة إلى فرعي مدرسة النزهة للغات، ومدرسة السيده خديجه الخاصة للغات هي الأخرى وقف العمل بها خوفًا على أبنائها الطلاب.

وتشهد البلاد بداية من اليوم الثلاثاء، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام، ليسود طقس معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا، خلال فترات النهار بارد خلال فترات الليل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات