متهم بقتل جاره بدار السلام أثناء التحقيقات: "صاحبي اللي عملها"

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 11:04 مساءً
كتب : محمود صلاح

أمرت نيابة دار السلام، منذ قليل، بحبس عامل، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها، في اتهامه بقتل جاره إثر مشاجرة بينهما، مع مراعاة التجديد في الموعد المحدد قانوناً.

وطلبت النيابة من رجال المباحث سرعة التحريات حول الواقعة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة والمحلات المجاورة لمكان الحادث؛ وتحديد مرتكبي الواقعة والوقوف علي أسباب الجريمة.

وبسؤال المتهم عن الجريمة أنكر ارتكابها، مؤكداً أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني، واتهم صديقه "أحمد . ح"، بأنه من قام بإطلاق النار عليه مما أسفر عن وفاته في الحال قبل محاولة إسعافه.

وتعود التفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام؛ بلاغا من أحد أهالي المنطقة يفيد بوجود جثة إثر مشاجرة بين عامل وجاره صاحب محلات تجارية بدائرة القسم.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم سبق اتهامة بالسجن 15سنة لقتل ابن عمومة المجني علية؛ وفي منتصف اليل نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، وقام "محمد. ح" بضرب المجني علية بطلقة نارية خرطوش مما لقي مصرعه في الحال.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت صرف النيابة، وتحرير المحضر رقم ٥٦٣١جنح دار السلام اللازم بالواقعة؛ وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية.