"تزوجت مرتين".. تفاصيل حكاية "فيروز" زوجه عزام التميمي وصديقة أيمن نور

الاربعاء 23 أكتوبر 2019 | 01:25 مساءً
كتب : سارة محمود

"فيروز حليم".. شخصية لا تملك أي مؤهلات إعلامية لظهورها على قناة الإخوان الإرهابية "لا" والتي يملكها الإخواني الهارب أيمن نور، لتنفيذ الأجندات الخارجية تحاول إسقاط الدولة المصرية، سوى زواجها العرفي من "زكيبة الفلوس" عزام التميمي، الذي يقوم بتمويل أفكار جماعة الإخوان الإرهابية الخبيثة، وفي إطار استكمال مسلسل الشر والعلاقات النسائية المشبوهة لأيمن نور، لتحقيق مصالحه الشخصية فقط.

حيث قام بدفع الإخوانية الهاربة لنصب شباكها على العجوز "عزام التميمي" والإقامة بصحبته بفندق "جراند ويندهام" بإسطنبول، وذلك عقب زواجهما عرفيًا أو سرًا؛ ويرجع ذلك أن القلق المستمر لـ"عزام" من معرفته زوجته الأولى بهذا الزواج.

ولكن هذه الفتاة الهاربة خانتها الذاكرة، وحاولت أن تعيش دور الشريفة بظهورها على إحدى القنوات الإرهابية لإخفاء ماضيها، وبالرغم من ذلك إلا أن الماضي لا يزال يطاردها حتى استكشف الجميع حقيقتها، ففي البداية هى لم تدعي "فيروز الحليم" كما يتتداول على القنوات الفضائية الإرهابية، وأنما أسمها الحقيقي فايزة عبد الحليم، الامر الذي أثير حالة من الجدل خاصة وأن الأسمين لم يرتبطوا ببعض على الأطلاق، ولكن ربما الأسم الأول هو للشهرة والدعاية فقط، وجذب "عزام التميمي" إليها.

لم يتنتهي ماضيها الأسود عند هذا الحد، وإنما لم تعتبر زواج "فيروز" من عزام التميمي، هي الأولى في حياتها، وأنما سبقه في حياتها رجل أخر صاحب الجنسية المصرية من محافظة البحيرة منذ سنوات طويلة، وبالرغم من ذلك إلا أن زواجها كان رسمي إلا أنه أصبح مختفي عن الأنظار لفترة طويلة

اقرأ أيضا