رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"شعب ابن نكته".. "كوميكس" المصريين على السيول يشعل السوشيال ميديا

صورة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء، بموجة من الطرائف والسخرية عقب سقوط الأمطار والسيول، التي تسببت في حدوث شلل تام في بعض أماكن المرور وأبرزها مدينة نصر ونفق العروبة وغيرهم.

صورة

وجاءت أبرز الصور المنتشرة لسيدة تجلس في سيارتها، ومصابة بحالة من الذهول نتيجة شدة الأمطار التي جعلتها تصفع وجهها، بينما يجلس رجل آخر على دراجة نارية مغطاة بمياه الأمطار، ويدخن السيجارة بكل أريحية، مما جعل رواد السوشيال ميديا يعلقون على هذه الصورة قائلين: "هذه سيكولوجية الرجل والمرأة في التعامل مع المشاكل".

صورة

بينما تداول رواد السوشيال ميديا صورة أظهرت بضاعة غارقة في نفق العروبة، بينما ينظر صاحبها بحسرة شديدة وهو غارق في وسط مياه الأمطار، وقد أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تلك الصورة: "عايم في بحر الغدر".

بعد تحذير رواد السوشيال.. هذه حقيقة نفوق مزارع الدواجن في مصر

صورة

بينما لجأ بعض الأشخاص لخلع الملابس والأحذية، والتواجد وسط مياه الأمطار بالملابس الداخلية، وذلك لسهولة التنقل بين المواصلات.

صورة

من ناحية أخرى، لجأ أحد الشباب لحيلة طريفة لالتقاط الصور ومشاركتها على السوشيال ميديا، حيث أظهرت الصورة نوم الشاب في وسط المياه الجارية بالشوارع.

صورة

انتبه.. 5 نصائح لقيادة السيارة بكل سهولة أثناء الأمطار

ومن ناحية أخرى، استقبل بعض الشباب هطول الأمطار بنوع من الدعابة، حيث قام بعض الأفراد في مدينة نصر بحمل سنارة صيد، وتشبيه مياه الأمطار بنهر النيل، بعد الارتفاع الشديد الذي شهدته المنطقة في منسوب المياه.

صورة

كما وجد الموظفون صعوبة بالغة في العودة إلى منازلهم، ومع تكدس المواصلات وهطول الأمطار الغزيرة، لجأ الأشخاص إلى خلع الأحذية والسير وسط الأمطار بشكل اضطراري.

صورة

- صعوبة عودة الموظفين

وقام بعض العاملين بالبنك بابتكار طريقة غريبة للخروج إلى السيارات حيث يجلس كل منهم على كرسي مكتب ويقوم العامل أو البواب بدفعه للخارج.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات