رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. ابنة هيفاء وهبي تساند الثورة اللبنانية

هيفاء وهبي

نشرت ​زينب فياض​ ابنة الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي، صورة تجمعها ببناتها،​ متضامنة مع الثورة اللبنانية، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هيفاء وهبي ترتدي ثوب الأكشن في "أشباح أوروبا" (فيديو)

وأظهرت الصورة ونشرت زينب مع بناتها وهم يحملون العلم اللبناني تضامنا مع الثورة اللبنانية التي تشهدها البلاد حاليا، ويقودها الشعب اللبناني لإسقاط السلطة الحاكمة والمطالبة بحقوقه، وعلقت زينب فياض على الصورة بالقول: "الحق ما بيموت، كلن يعني كلن، لبنان ينتفض".

الجدير بالذكر أن النجمة هيفاء وهبي تضامنت مع الثورة ونشرت مقطع فيديو من التظاهرة التي تقام في وسط بيروت التي تهدف الى الغاء الفساد ومواجهة القمع والسلطة السياسية.

يأتي هذا بينما تواصلت في العاصمة اللبنانية، وعدة مناطق أخرى تظاهرات حاشدة منددة بالفساد، ومطالبة بالتغيير السياسي وذلك لليوم السادس على التوالي.

ومع استمرار المظاهرات واتساع نطاقها، تحاول أطراف في السلطة بكل السبل أن تخفف من حجمها، أو تقلل من تسليط الضوء عليها.

فقد ذكرت مصادر لبنانية أن رئيس الجمهورية ميشال عون اتصل بوسائل إعلام محلية، وطلب منها التوقف عن التغطية المباشرة للمظاهرات وتحركات الشارع، وأكد إعلاميون إجراء اتصالات رئاسية لنفس الغرض.

وقال الحريري، إن المتظاهرين وحدهم من يقرر طلب الانتخابات المبكرة، متعهدا بحماية المتظاهرين.

الحق ما بيموت🇱🇧❤✌ #كلن_يعني_كلن #لبنان_ينتفض A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on Oct 23, 2019 at 2:57pm PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات