"أبرزهم حواديت الشانزليزيه".. مسلسلات ينتظر عرضها في 2020

الجمعة 25 أكتوبر 2019 | 10:45 صباحاً
كتب : آية محمود

أصبح عرض المسلسلات خارج موسم دراما رمضان، عاملًا جاذبًا للكثير من المنتحين ، ويبدو أن الموسم الشتوي الدرامي 2020، سيصبج موسم متميز، خاصة أن هناك عده مسلسلات دفعة واحدة جارٍ تصويرها ، ومن المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع بدء فصل الشتاء، وتتنوع ما بين الأكشن والدراما الاجتماعية والرومانسية والحقبات الزمنية، ويستعد صناعها حاليًا للبدء فى تصويرها وتأتى المسلسلات كالتالى:

أوشك أبطال مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة، وباقي أيام على انتهاء تصويره بشكل كامل ، والمسلسل من بطولة إياد نصار وإنجى المقدم، ويشارك فى بطولته مى سليم، وإدوارد، وعدد كبير من الفنانين، إخراج مرقس عادل.

موعد انتهاء تصوير "حواديت الشانزليزيه"

نتيجة بحث الصور عن حواديت الشانز

أقرأ إيضًا: لن تصدق.. محمد رمضان يكشف اسم الشخص الذي يختار له ملابس المناسبات

ومسلسل "الأخ الكبير"، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وهو من بطولة النجم محمد رجب ، هبة مجدى، عبير صبرى، ومحمد عز، وآخرون، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل الأخ الكبير

ومسلسل النجمة الكبيرة ماجدة زكى، حيث تعمل شركة سينرجى على قدم وساق للانتهاء من كل تفاصيل المسلسل، حيث استقرت الشركة على مخرج العمل ومن المقرر أن يوقع رسميًا خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للتعاقد مع الممثلين المشاركين حسب الترشيحات.

نتيجة بحث الصور عن ماجدة زكى

ويشارك النجم أحمد صلاح حسنى بمسلسل وهو ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سيمير فرج، حيث بدأ فريق العمل فى معاينة أماكن التصوير، وتحديد قائمة باسماء الممثلين للتعاقد معهم والإعلان عن كل التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

نتيجة بحث الصور عن أحمد صلاح حسنى

ورغم عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة CBC، إلا أن ما زال فريق العمل يصور باقى حلقات المسلسل، ومن إخراج منال الصيفى، ويشارك فى بطولته إسلام جمال، ونيقولا معوض، وعدد من الفنانين، إنتاج شركة "سينرجى".

نتيجة بحث الصور عن بلا دليل