بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

السبت 26 أكتوبر 2019 | 02:42 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره فريق أستون فيلا، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان نادي مانشستر سيتي قد حقق فوزًا هاًما على فريق كريستال بالاس، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، كما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة لبطولة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل نادي مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام أستون فيلا، لتحقيق فوزه الثالث على التوالي وحصد النقاط الثلاثة، من أجل تضييق الخناق على ليفربول المتصدر.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، خلفاً لفريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نادي أستون فيلا المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

أجويرو يقود مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بالبريميرليج

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود لاعبه رودريجو الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ونجح أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجمين الدوليين المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجية"، في حصد 7 نقاط بأخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بهدفين لكلاً منهما، وحقق الفوز على نورويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ أيضا