مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بثلاثية ويقلص الفارق مع ليفربول بالدوري الإنجليزي

السبت 26 أكتوبر 2019 | 03:44 مساءً
كتب : أحمد عصام

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه نادي أستون فيلا بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف مانشستر سيتي الثلاثة، الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، والبلجيكي دي بروين، والألماني جوندوجان، على الترتيب، في الشوط الثاني من المباراة المقامة على ملعب الاتحاد.

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالى: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس.

وجاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، لكن مانشستر سيتي قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني وانتزع الفوز عليه بثلاثية نظيفة سجلها رحيم ستيرلنج والبلجيكي كيفن دي بروين والألماني إلكاي جيوندوجان في الدقائق 46 و65 و70 على الترتيب.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 22 في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا