"الباز" ينتقد حسن نصر الله بعد تصريحات "الثورة ممولة: "الشعب اللبناني يطالب بالحياة"

السبت 26 أكتوبر 2019 | 10:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي محمد الباز، إن المتظاهرين اللبنانيين أطلقوا على اليوم السبت، سبت الساحات بعد تجمهراتهم الحاشدة، مشيراً إلى أن حسن نصر الله كان رمزاً للمقاومة ومحاربة إسرائيل، وكان فتى أحلان الفتبات السوريات.

وانتقد الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، زعيم حزب الله: "السياسات التي انتهجها السياسي اللبناني حسن نصر الله، والذي كان يحظى بشعبية جارفة، إلا أنه تلك السياسات أثرت عليه بشكل كبير".

وأشار مقدم "90 دقيقة"، إلى أن نصر الله، صرح بأن المتظاهرين ممولين من الخارج، موضحاً أن الشارع اللبناني لم يتلقوا أي تمويلات ولهم مطالبهم الواضحة.

وأوضح أن المطالب هي، أنهم يريدون إقالة الحكومة، انتخابات برلمانية مبكرة، ومحاسبة الاعتداءات على المال العام، والتخلص من التفرقة العنصرية والتشعب المسيطر على الشعب اللبناني، وتلك المطالب واضحة، لمن يتساءل لماذا خرج اللبنانيون بذلك الشكل، فهم يريدون الحياة.

وأشار إلى أن جميع اللينانين تحولوا إلى مواطن واحد، اسمه "أنا ممول الثورة"، بعدما دشنها المواطنين في فيديو لتوصيل رسالة لحسن نصر الله، والذي دائماً ما يصرح بأنه ممول من إيران.

المؤشرات خطيرة، وأخشى أن تتحول الثورة اللبنانية إلى ساحات من الدماء، بعد تصريحات حسن نصر، والذي تشبه تصريحاته بمبارك والقذافي وغيرهم من الحكام الذين هددوا بأنهم سيتخدمون العنف ضد المواطنين.

اقرأ أيضا