الليلة.. ليفربول يتحدى توتنهام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 09:53 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة النارية بين ليفربول وتوتنهام، والمقرر لها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك في قمة الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر يونايتد بهدف لكلاً منهما في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فيما تعادل توتنهام أيضاً مع واتفورد في الجوله ذاتها.

مواعيد مباريات اليوم في بطولة الكونفدرالية ودوريات أوروبا

ويدخل نادي ليفربول في مباراة اليوم، بهدف تحقيق الفوز التاسع له هذا الموسم، والإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أملاً في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

ويعود النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى التشكيلة الأساسية ليورجن كلوب، بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد بسبب الإصابة.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وكانت في الجولة الماضية مع مانشستر يونايتد، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما يحتل نادي توتنهام المركز العاشر برصيد 12 نقطة.