محاكمة راجح.. شهادة الطب الشرعي تكشف سبب وفاة محمود البنا

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 01:38 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استمعت محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية، منذ قليل إلى شهادة الطبيب الشرعي في قضية مقتل شهيد الشهامة محمود البنا، وذلك بناء على طلب من دفاع المتهم الرئيسي بالقتل محمد راجح، وقال الطبيب الشرعي خلال شهادته أمام المحكمة، إن إصابة محمود البنا عبارة عن طعنة في الفخذ الأيسر يصاحبها نزيف وكانت هي السبب الرئيسي في وفاته.

كشفت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمحكمة شبين الكوم بالمنوفية، عن السن الحقيقي، لـ محمد أشرف راجح، المتهم الرئيسي في واقعة قتل محمود البنا" شهيد الشهامة"، وثبت للمحكمة أن المتهم راجح يبلغ من العمر 17 سنة و11 شهرا و6 أيام.

وقد وصل منذ قليل، لـ محكمة شبين الكوم الجزئية بمحافظة المنوفية، المتهمين فى قضية الشهامة، محمد راجح ورفاقه الثلاث، و المتهمين فى مقتل محمود البنا، وقد دخل المتهمين للمحكمة من الباب الخلفي وسط ستار من رجال قوات الأمن المركزي.

يذكر أن اليوم هو ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا علي يد ٤ شباب آخرين وذلك بعدما تم تأجيل الجلسة الأولى للاطلاع علي أوراق القضية والمستندات.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.