سقطت "من السابع".. مصرع طفلة بدار السلام

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 11:20 مساءً
كتب : محمود صلاح

شهدت منطقة دار السلام في محافظة القاهرة، مساء اليوم الإثنين، حادثا مأساويا حيث لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السابع من شرفة منزلها بالمنطقة سالفة الذكر، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى.

البداية كانت حينما تلقى العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى قصر العيني، مفادها، استقبال جثة طفلة، 4 أعوام، مصابة بكسور ونزيف داخلي، ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين سقوط الطفلة من شرفة منزلها بالطابق السابع أثناء عدم تواجد أهلها بالشقة، ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق تعرضت طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، لصعق كهربائي من عامود إنارة بقرية العمار التابعة لمدينة طوخ بالقليوبية، على إثره لقت مصرعها، وتم نقل المتوفية للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمورمركز شرطة طوخ، بلاغا يفيد وفاة "دينا.م" 15 سنة"، مقيمة بقرية العمار الكبرى دائرة المركز، نتيجة ماس كهربائي بعامود شبكة الكهرباء، أثناء تركيب كاميرا مراقبة على العامود بمعرفة الأهالي وتم نقل الحالة إلى الوحدة الصحية بالعمار.

وانتقل على الفور محمد خيري، رئيس مدينة طوخ ونائبة محمد ياسين، لمكان وتم إبلاغ مدير شبكة الكهرباء بطوخ بذلك لعمل اللازم على الفور وتباشر النيابة العامة التحقيق.