تعرف على القرار النهائي حول مصير حفل محمد الشرنوبي.. "فيديو"

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 02:10 مساءً
كتب : آية محمود

كشف محمد الشرنوبي عن مصير حفله القادم، الذي بدأت حوله التساؤلات بعد الإعلان عنه، بسبب مشكلته الحالية مع شركة إيرث برودكشن، للمنتجة سارة الطباخ.

بـ"ضحكة fake".. محمد الشرنوبي برفقة محمود حجازي

رغم البيان التحذيري الذي أصدرته الشركة مع التعاقد معه دون الرجوع لها، قال الشرنوبي في لقاء عبر برنامج Et بالعربي، أن الحفل سيقام في موعده، وأنه منشغل حاليا بالبروفات والاستعداد للحفل، مشيرًا: "المشاكل والقصص دي بقت دلوقت مع دكتور حسام لطيف أنا مليش دعوة بحاجة.. بعمل بروفاتي وكل حاجة ماشية زي الفل.. أي مشاكل دي حاجة بتاعت محاميين وإنذارات أنا مليش دعوة".

الإعلان عن موعد انطلاق أولى حلقات حكاية "ما تيجي يا مليجي" لمحمد الشرنوبي

وقال عن سبب خروجه من فيلم "شريط 6" ليكون بديلا عنه الفنان أحمد خالد صالح، أوضح الشرنوبي، قائلًا: "كنا متفقين إن أنا هعمل الفيلم وفجأة حسيت إن أنا مش مرتاح، في حاجة كده باعداني عن الفيلم وانا دايما لما بحس إني مش عايز اعمل حاجة مبعملهاش، موقعتش عقد أنا اعتذرت لهم قبل تصوير الفيلم بفترة كويسة"، وأشار إلي أن أنه لم ينسحب من العمل بسبب أزمته مع المنتجة سارة الطباخ مثلما قيل، تابع: "أنا منسحبتش بسبب بيان شركة الانتاج، لو زي ما اتقال مكنتش هعرف اعمل المسلسل وزي الفل ومفيش حاجة ، معنديش مشاكل خالص".

بالفيديو.. محمد الشرنوبي يرد على مهاجميه بتعليق غير متوقع

وأشار الشرنوبي عن موقفه من مشاركة أحمد خالد صالح بديلا عنه في الفيلم، فقال: "أحمد صديقي.. من أكتر الناس اللي صحابي في الدنيا هو اللي بيعمل الدور مكاني دلوقت.. وبتنمناله كل خير".

وفي سياق منفصل تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن حياته العاطفية هل يعيش قصة حب أم لا قائلًا: "دي حاجة بتاعت ربنا.. وقت ربنا ما يأذن إن حد يكون في حياتي هيحصل وهيعوضني أكيد".

جدير بالذكر أن محمد الشرنوبي شارك مؤخرا بالتمثيل والغناء في فيلم "الممر"، بطولة أحمد عز وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج وأحمد رزق، تأليف وإخراج شريف عرفة.

#محمد_الشرنوبي يكشف لنا عن مصير حفله القادم الذي من بعد الاعلان عنه بدأت التساؤلات بسبب مشكلته الحالية مع شركة إيرث برودكشن. تابع المزيد في لينك البايو 👈 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 27, 2019 at 11:32am PDT