بعد ظهورها شبه عارية.. أزمات في حياة إنجي خوري (فيديو)

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 06:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تثير عارضة الأزياء اللبنانية إنجي خوري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت لأكثر من أزمة خلال الأسابيع الماضية، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة تلك الأزمات التي جعلتها تتصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل أكثر من مرة.

إنجى خورى تظهر شبه عارية

أثارت عارضة الأزياء إنجي خوري الجدل في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها شبه عارية مؤخرا وهى ترقص مع أحد الشباب فى أحمد أماكن السهر بطريقة مثيرة على أغنية "إنت حبيبى" وقام الشاب بالتقرب منها وتقبيلها .

إنجي خوري

ما سبب اختطاف إنجي خوري

ومنذ أسبوع تقريبا أثارت أيضا إنجي خوري الجدل عبر مواقع التواصل بعد أن قامت بنشر فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تروي من خلاله تفاصيل خطفها والاعتداء عليها من قبل المطرب آدم، الذي كان يجمعهما علاقة صداقة جيدة، مؤكدة في هذا الفيديو أنه تم الاعتداء عليها جسديا.

وأكدت إنجي خوري أنها كانت تساعد المطرب آدم في تنظيف المنزل عندما أصيب بكسر في القدم، مستاءة من وصول علاقتهما لهذه المرحلة وتصرفه بهذا الشكل المفزع.

وأضافت أنها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي للحصول على كامل حقها منه مع نشر بعض الصور التي كشفت من خلالها عن الإصابات والكدمات وأثر الاعتداء عليها.

خلاف إنجي خوري و قمر

وأفصحت إنجي خوري أن سبب اختطافها يرجع إلى الخلاف الذي نشب بينها وبين زوجة المطرب آدم وهي قمر، وفقا لما تم ذكره في الفيديو، التي أكدت من خلاله أن المطرب آدم اختطفها في بيروت بسبب خلاف حدث بينها وبين قمر، وهو الأمر الذي جعله يعذبها لهذا الحد، وتهديدها بأمور أخرى لم توضح إنجي خوري تفاصيل عنها.