"طلب بامية فعملت ملوخية".. تفاصيل أغرب قضية قتل في الغربية

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 09:17 مساءً
كتب : محمود صلاح

لا يزال كتاب الخلافات الأسرية مفتوحًا على مصرعيه، حيث تنقش بداخله العديد من القصص المأساوية التي يتشرد على خلفيتها الكثير من الأطفال الصغار، وغيرها من الخلافات التي تثير الدهشة والاستغراب لدى الجميع، الأمر الذي بات يهدد المنازل المصرية في أي وقت، حيث كانت آخر تلك الحكايات مقتل سيدة على يد زوجها في منطقة زفتى بمحافظة الغربية.

أمس الأحد كان شاهدًا على اللحظات الأولى في تنفيذ الواقعة، حيث أقدم زوج على قتل زوجته، في قرية دهتورة التابعة لمدينة زفتى بالغربية، بطريقة إطلاق النار عليها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما.

في البداية تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، بمصرع ربة منزل "محاسن.أ" المقيمة بقرية دهتورة التابعة لمركز زفتى، على يد زوجها "سعد. م"، حيث قام الأخير بإطلاق النار عليها بعد مشادات بينهما، ما أدى إلى مقتلها.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة زفتى، وتمكنت من ضبط المتهم، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة واستعجلت تقرير الصفة التشريحية، إذ كشفت تحريات المباحث عن أسباب إقدام عامل على قتل زوجته رميا بالرصاص، فى قرية دهتورة، التابعة لمدينة زفتى بالغربية.

وفي التحقيقات التي أجرتها النيابة اعترف المتهم بقتل زوجته، بعد أنه طلب منها يوم الحادث تجهيز الغداء، وتحضير وجبة بامية لتناولها، وفوجئ بها تقوم بإعداد "الملوخية"، فوقعت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق الرصاص عليها وحاول الانتحار.