مران الأهلي.. انتظام أزارو وأجايي بعد انتهاء الراحة

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 06:55 مساءً
كتب : خالد رزق

انتظم ثنائي الأهلي جونيور أجايي ووليد أزارو في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها.

وينتظم كلا من علي معلول وجيرالدو ثنائي الفريق في المران الجماعي غداَ.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال وجانب فني للتحضير لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي للسفر للإمارات بعد غدٍ الخميس لإقامة معسكر خارجي يستمر عدة أيام استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري ودور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيلعب الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات.

لاعبو الأهلي يستقبلون "حماصة" في المران (صور)

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين بالنادي الأهلي على استقبال ومصافحة محمد سمير حماصة مشجع الأهلي الذي تعرض لحادث أليم أدى إلى بتر قدميه وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم بملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وقام رينيه فايلر المدير الفني بمصافحة مشجع الفريق والتقاط الصور التذكارية معه للشد من ازره ووعده بالعمل بقوة لمواصلة الانتصارات في كافة البطولات المحلية والقارية لإسعاد جماهير الاهلي وتلبية كافة طموحاتها.

وقام اللاعبون والجهاز الإداري بمصافحة حماصه قبل نزولهم الملعب للمران وقدم له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قميص الاهلي هدية له ثم التف الجميع حوله لالتقاط الصور التذكارية.

وكان أعضاء مجلس إدارة الأهلي وعدد من اللاعبين قد حرصوا على زيارة محمد سمير “حماصه” بعد تعرضه لحادث القطار الذي ادى إلى بتر قدميه عقب مباراة الأهلي واطلع برا بطل جنوب السودان في تمهيدي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب حماصه عن سعادته بزيارة الاهلي اليوم ومتابعة مران الفريق مؤكدا ان مشاعر الود التي لمسها اليوم من الجميع خففت الكثير من آلامه ورفعت روحه المعنوية.

اقرأ أيضا