النطق بالحكم في الاعتداء على أمين شرطة بمحمية رأس محمد.. اليوم

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 05:09 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تنطق محكمة جنح شرم الشيخ الجزئية، برئاسة المستشار محمد الديب، اليوم الأربعاء، " بالحكم" في الإعتداء على أمين شرطة بمحمية رأس محمد بشرم الشيخ، أثناء تطبيقه للقانون بمنع سيدة تدعى "دنيا.س.ش"، ومرافقيها من المرور عبر بوابة المحمية، بسبب عدم حيازة المرافق لها على إثبات شخصية.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمدعوة " دنيا.س. ش " اتهامات تفيد بالتعدى على موظف عام أمين شرطة، وصدمته بسيارة وكذا التعدى عليه بالسب والقذف حال منعها من الدخول لمحمية رأس محمد، لعدم حيازة المرافق لها على إثبات شخصية.

وتضمنت حيثيات القضية كما ورد بالمستندات وفقا لشهود العيان،" أنا كنت فى الشغل على بوابة دخول محمية رأس محمد ولقيت السيدة داخلة المحمية بالعربية ومعاها واحد، ودفعتلى رسوم الدخول وأعطتني الرخصة وأنا سلمتها للأمين محمد لتسجيلهم فى دفتر الشرطة وبعد ذلك رجعت ليها الرخصة، ولقيت الأمين محمد سأل الشخص اللى معاها على بطاقته قاله انا نسيته فى الفندق، الامين محمد قالهم محدش بيدخل بدون اثبات شخصية فالمدام نزلت من العربية وراحت للامين محمد وقالتله هعمل فيك محضر انك بتتحرش بيا فرديت أنا و قلتلها حرام عليكى الراجل دا شغله وبيعمله فقام الامين محمد واتصل بالضابط وبعد كدا انا دخلت الاوضه وخرجت منها على صوت صريخ من الامين محمد ولقيته قاعد امام العربية وماسك رجله".

اقرأ أيضا