استيفان روستى يعترف للجمهور بجريمة ارتكبها قبل التمثيل والشهرة.. فيديو

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 11:32 صباحاً
كتب : دينا شفيق

في حوار نادر للنجم الكبير"استيفان روستى" ببرنامج كرسي الاعتراف، أعرب استيفان روستى عن ندمه بجريمة ارتكبها وهو في عهد التلمذة بمدرسة راس التين بالإسكندرية، قائلاً: " في أحد الأيام عاقبني مدرس بالمدرسة وكان هذا العقاب عبارة أن أكل عيش "حاف" بدون أي شيء، فعملت حسابي بأني سأجوع طوال اليوم الدراسي.

ويواصل روستي: "طلبت من الفراش أن يحضر لي علبة "سردين" كي أتناولها مع العيش وبالفعل أحضرها لي وبعد أن انتهيت منها اخفيتها في الدرج.

خالة فنانة شهيرة والسرطان أنهى حياتها.. مالا تعرفه عن نعيمة عاكف

ويشير: "لحظي العسير كان في هذا اليوم تفتيش من وزير المعارف وقت ذلك وهو الزعيم سعد زغلول ففوجئت بأنه أخرج علبة السردين من الدرج مع إني كنت أجلس في آخر صف بالفصل.

ويتابع: "سألني الوزير عن أصل هذه العلبة فأجبته بأني أكلتها تحسبا أن أجوع خلال اليوم الدراسي، فعاد الوزير وسألني وفي أي حصة أكلتها فرددت في حصة الإنجليزي، مع أنني تناولتها في حصة الرسم إلا أنني قلت حصة الانجليزي لأني لم أكن أحب هذه المادة، ليقوم الوزير بمعاقبة ونقل مدرس الإنجليزي إلى أبعد منطقة في مصر وهي في مجاهل الصعيد.

ويستطرد روستي :"من يومها وأنا اشعر بتأنيب الضمير والندم، خاصة أنني لم أكن أتخيل أن هذه الكذبة سوف تضر بالمدرس بهذا الحجم".