بالتفاصيل.. درة تستعد لتصوير فيلم رعب جديد

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 12:45 مساءً
كتب : آية محمود

تحدثت الفنانة التونسية درة خلال الحفل الذي أقامته "أدور" العالمية، مساء أمس، بفندق "ساس" بالكويت، عن سعادتها البالغة بزيارتها الأولى للكويت، حيث استقبلت أسئلة ممثلي وسائل الإعلام، عن مشاريعها الفنية خلال الفترة التالية، وقالت إنها مازالت تستكشف الكويت لأن هذه الزيارة الأولي لها، مشيرة أنها تتطلع دائما للتعرف على عادات وتقاليد أي بلد تزوره.

درة تشوق جمهورها بحلقتها الجديدة مع منى الشاذلي

وقالت "درة " أنها بصدد تصوير فيلم رعب بعنوان "جدران"، مشيرة إلى أن الجمهور مهئ لاستقبال الأفلام التي تسعى إلي تجربة جديدة، وأن التجارب الجيدة في نطاق أفلام الرعب يجب أن تكون موجودة، مضيفة أنها تتطلع دائما لتجربة أنواع مختلفة من القوالب، حيث تجد المتعة في التنوع فيما تقدم من أدوار، خاصة وأن متعة الممثل في أن يضع بصمة ويقدم أشكالًا مختلفة من الأعمال الدرامية.

وأشارت أنها لا تصنف نفسها وأنها ترفض دائما أن تقتصر جهودها في قالب درامي واحد، مشددة على أنها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها بظروفها المختلفة أيضا التي تفرضها علىيها الحياة، متابعة: «كل النماذج التي أقدمها موجودة في المجتمع لذلك يجب أن نقدم منها الإيجابي والسلبي على حد السواء».

وأعربت درة عن سعادتها بردود الأفعال تجاه مسلسلها الجديد "بلا دليل"، الذي يعرض حاليا، متابعة: مازالت أحداث المسلسل حبلى بالعديد من المفاجأت وشخصية حبيبة تنظوي على تطورات كبيرة أنتظروها الحلقات المقبلة، لاسيما وأن المسلسل يقع في 45 حلقة.

ومسلسل "بلا دليل" من بطولة الفنانة درة، والفنان خالد سليم، ونيقولا معوض، وإنعام الجريتلي، وحازم سمير، وهاجر الشرنوبى، جمال عبد الناصر، إسلام جمال.

بالصور.. خالد سليم يصور "بلا دليل" بفيلا بالإسكندرية

ويشار إلي أن آخر أعمال الفنانة درة المسلسل التونسى "المايسترو" مع المخرج سعد الوسلاتى، وكذلك المسلسل التاريخى "الحرملك" الذى شاركت فيه إلى جانب العديد من نجوم الفن.