تموين القاهرة تضبط 430 علبة سجائر داخل كشك بغرض التربح

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 08:15 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صاحب كشك، بحيازته كميات كبيرة من السجائر المستوردة والمهربة جمركيا المصدر بقصد بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من العميد محمد رجائي مدير إدارة التموين، بلاغا من قسم شرطة حلوان، يفيد قيام صاحب كشك لبيع السجائر، بدائرة القسم، لإدارته الكشك بدون ترخيص وحيازته كمية كبيرة من السجائر المستوردة والمهربة جمركياً ومجهولة المصدر بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تعرف على جهود مباحث التموين بالقاهرة

وعثر بداخل الكشك على 430 علبة سجائر "أنواع مختلفة" جميعها مهربة جمركياً ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رجل وزوجته يقودان شبكة دعارة.. تفاصيل مثيرة في التحقيقات

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة، تحقيقاتها مع 5 متهمين، كونوا شبكة دعارة لتصوير الأفلام المنافية للآداب وبثها عبر شبكات الانترنت في نطاق قسم شرطة فيصل.

التحقيقات التي أجرتها النيابة مع المتهمين كشفت أن الشبكة التي تم ضبطها يقودها رجل وزوجته، حيث اتفقا على تكوين الشبكة وتصوير الأفلام الإباحية للتربح من مشاهداتها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين استأجروا شقة في منطقة فيصل بالهرم لتصوير تلك المشاهد الجنسية، وتم ضبطهم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام، وبإحالتهم لقاضي المعارضات قرر استمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.