جنوب إفريقيا تعلن قائمتها لكأس الأمم الإفريقية للشباب

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 10:43 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن ديفيد نوتواني،المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي الأوليمبي قائمة فريقه التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب المقبلة.

وجاءت قائمة المنتخب الجنوب إفريقي على النحو التالي:

مندو مبوتي (بلومفنتين سيلتك) – دارين جونسون (أياكس كيب تاون) – أنديلي مبوانجا (ريتشارد باي).

كيجان جونسون (أياكس كيب تاون) – سيابونجا نجيزانا (كايزر تشيفز) – ثيندو موكوليما (أياكس كيب تاون) – ثيباسبو مونياني (أورلاندو بايرتس) – هابي ماشيان (كايزر تشفيز) – تريسيوس ماليبي (تشيبا يونايتد) – كاتليجو موهامي (جامعة بريتوريا) – كينو سيبيدو (كيب تاون سيتي).

سيفو مبولي (سوبر سبورت يونايتد) – أثينكوسي دلالا (جامعة بريتوريا) – كوباميلو كوديسانج (سبورتنج براجا البرتغالي) – كاموهيلو ماهالتاسي (جامعة بريتوريا) – جرانت ماجيرمان (أياكس كيب تاون) – تيبوهو ميكينوا (سوبر سبورت يونايتد) – لوثر سينج (مورينينسي البرتغالي).

باكاماني ماهالامبي (صن داونز) – ليلي فوستر (سيركل بروج البلجيكي) – إيتوملينج شوباني (سوالاو إف سي).

يُذكر أن المنتخب الجنوب إفريقي قد وقع في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية للشباب التي ستقام على ملعب ستاد السلام رفقة منتخبات زامبيا ونيجيريا وكوت ديفوار.

وتستضيف مصر على ملعبي ستاد القاهرة والسلام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

حصدت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الرابعة عالميا ببطولة العالم لسيدات الاسكواش المقامة تحت سفح الأهرامات وذلك للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها.

للمرة الرابعة في تاريخها.. نور الشربيني بطلة العالم لسيدات الاسكواش

وفازت الشربيني على مواطنتها رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 41 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 9-11, 11-5, 11-6 .

كانت الشربيني قد توجت ببطولة العالم لسيدات الاسكواش أعوام 2016,2017 ثم 2019 في الموسم الماضي والموسم الجاري.

نور الشربيني: سعيدة باكتساح المصريين لبطولات العالم للإسكواش

أعربت نور الشربيني، بطلة العالم في الإسكواش لعام 2019، عن سعادتها الغامرة بفوزها ببطولة العالم، قائلة: "سعيدة بتحقيق بطولة العالم 3 مرات، ومبسوطة جدًا باكتساح المصريين لبطولات العالم".

حسين الشحات يدعم العين الإماراتي من المدرجات.. صورة

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، إلى أن المباراة النهائية لبطولة العالم للإسكواش شهدت حضورًا كبيرًا من الجمهور الأمريكي والبريطاني، مؤكدة أن جوائز بطولة العالم هذا العام وصلت إلى مليون دولار.

وتابعت: "كان إحساسًا صعبًا عند مواجهة شقيقتي نور في النهائي، وأهدي فوزي ببطولة العالم لأهلي والمدربين ولمصر"

اقرأ أيضا