العثور على فتاة مصابة بغيبوبة ملقاة في نهر النيل ببنها

السبت 02 نوفمبر 2019 | 02:58 مساءً
كتب : محمد ضوه

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على فتاة مصابة بغيبوبة ملقاة في نهر النيل ببنها، وهي علي قيد الحياة، حيث جرى إنتشالها ونقلها للعناية المركزة بمستشفي بنها الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث وتكليف أجهزة البحث الجنائي بكشف هوية الفتاة وملابسات الحادث.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها بانتشال فتاة غارقة في مياه نهر النيل على قيد الحياة ومصابة بغيبوبة.

نتقل اللواء أحمد رشدي مأمور قسم ثان بنها وتبين أن بعض الشباب شاهدوا جثة لإحدى الفتيات بمياه نهر النيل فقاموا بإخطار قوات الإنقاذ النهرى، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الفتاة من النيل وهي على قيد الحياة.

تشكل فريق بحث يإشراف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية ودلت التحريات الأولية أن الفتاه في العقد الثاني من العمر (على قيد الحياة) ترتدي كامل ملابسها عبارة عن "بنطال جينز و بلوفر وكوتش أبيض اللون وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعي وحجزها بقسم الرعاية المركزة لتلقي العلاج ولا يمكن إستجوابها وجاري الإستعلام عن حالة المصابة والتوصل لأهليتها.

اقرأ أيضا