بيراميدز يسعى لمتابعة انتصاراته الإفريقية أمام يانج أفريكانز التنزاني

الاحد 03 نوفمبر 2019 | 10:04 صباحاً
كتب : هاجر بركات

يخوض فريق بيراميدز مواجه قوية مع نظيره يانج أفريكانز التنزانى فى الثامنة مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات إياب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر أن مشاركة بيراميدز تعد الأولى في مسابقة الكونفدرالية حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

نجم الزمالك يعلن جاهزيته

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت الاحد الماضى على الملعب الوطنى بتنزانيا قد انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن بيراميدز بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، قد فاز على فريق النجمة الكونغولى فى الدور التمهيدى للبطولة، حيث تغلب عليه ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0) ثم فاز على يانج أفريكانز 2-1 فى ذهاب ملحق دور الـ 32 خارج أرضه .

أما فريق يانج أفريكانز فقد تغلب على تاونشيب رولز من بتسوانا بهدفين مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة ليصعد إلى دور الـ32 ويلتقي بزيسكو يونايتد الزامبي، لينجح زيسكو في الإطاحة به، عقب التعادل في تنزانيا 1-1، والفوز على يانج في زامبيا بهدفين مقابل هدف ليودع الفريق التنزاني دوري الأبطال الافريقى ويذهب إلى الكونفدرالية ويخسر أولى مبارياته أمام بيراميدز على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف .

اقرأ أيضا