كيشو يتوج بذهبية بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 سنة

الاحد 03 نوفمبر 2019 | 07:21 مساءً
كتب : خالد رزق

توج محمد ابراهيم "كيشو" بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 سنة ،بعد الفوز الكاسح على بطل بيلاروسيا اليكسندر ليفنشك ٩ /صفر لعدم التكافؤ في المباراة النهائية في وزن 67 كجم.

بدأ كيشو مشواره في البطولة بالفوز على بطل الصين زين هوانج 8_0 بعدم التكافؤ في دور ال32، ثم تغلب في دور الـ16 علي بطل أوكرانيا ارتور بولاتيف 10 _4 ، في دور الربع نهائي علي بطل قيرغستان أبراجيموف 12 _ 4 بعدم التكافؤ ، ثم الفوز علي اللاعب الياباني كاتسوكي اوندو بنتيجة 7_5 بعد عوده كبيرة في النتيجه من التأخر 5_0 في نصف النهائي.

ويعد هذا الإنجاز استكمالا لنتائج محمد ابراهيم الرائعة مؤخراً بعد تتويجه بذهبية الألعاب العالمية العسكرية والتفوق علي المصنفين الأوائل ويحتل حالياً المركز الرابع عالميًا.

شباب الأهلي يكتسح أسوان برباعية ببطولة الجمهورية

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ فوزًا عريضاَ على أسوان، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما،ضمن دوري الجمهورية.

بعد هدفه الأول في البريميرليج.. تريزيجيه يظهر مع صلاح

سجل أهداف الأهلي كلا من محمد شكري في الدقيقة 8، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 46 من ركلة جزاء، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب محمد فخري في الدقيقة 61، واخختم شكري الهاتريك بهدف رابع للأهلي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٢٦ نقطة على صدارة الترتيب.

اقرأ أيضا