"جوازة جديدة" تتسبب في 36 طعنة لزوجة وشقيقها في المرج

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 12:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

لم تعلم سحر أن تركها مرسي مطروح ونزولها للقاهرة، لحضور حفل زفاف نجلها المقيم مع والده بعد إنفصالهم، أن تكون هذة هي رحلة الذهاب بلا عودة، والصفحة الأخيرة في قصة حياتها التي طوت ملطخة بالدماء، قبل حفل زواج نجلها بـ 15يوم، وتحولت البهجة والسعادة، لحزن وألم، والزغاريد لصراخ، والأغاني المصحوبة بالرقص والإبتهاج، لأيات قرأنية تنير القبر لها ولشقيقها الذين لقوا ربهم غارقين في دمائهم على يد طليقها المتهور الذي إتخذ من البلطجة والعنف طريقة للتعامل مع زوجاته سواء المجني عليها أو أم بناته الثانية التي طلقها أيضا بعد تهديد بالقتل.

كانت بداية القصة عندما كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة واقعة مقتل سيدة وشقيقها على يد طليقها بـ 36 طعنة، وذلك عندما أتت المجني عليها من مرسى مطروح إلى القاهرة؛ للاحتفال بزفاف ابنها بعد 15 يومًا.

نهاية الحرام.. "طربة حشيش" تنهي حياة صاحبها في قنا

يث أشارت التحريات إلى أن المتهم أنجب من المجني عليها ابنه الأكبر وأخذه ليعيش معه، ثم تزوج من أخرى مباشرة وأنجب منها بنتين وقام بتطليق الثانية أيضًا وأخذ منها بناتها عقب تهديدها بالقتل هي الأخرى أيضًا.

وأوضح مصدر أمني أن نجل المجني عليها يقيم مع والده واتصل بوالدته ليخبرها بحفل زفافه وعندما جائت لزيارته هي وخاله افتعل طليقها القاتل المشاجرة وانقض عليهما بعدد من الطعنات وتمكن من الهرب داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة مدينة نصر.

وكشف المصدر أن الخلافات تعود لأكثر من 10 سنوات مضت تسببت في انفصال المتهم عن زوجته وزواجه من أخرى.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا مفاده ورود بلاغ قسم شرطة المرج بتلقي إشارة من مستشفى السلام، اليوم الواحد تفيد استقبالها كلا من "سحر. أ"، 48 سنة، ربة منزل ومقيمة بالحمام - مرسى مطروح متوفية إثر إصابتها بـ11 طعنة متفرقة بالجسم، وتم نقلها إلى مستشفى السلام، وشقيقها "حسام أ"، 25 سنة، عاطل، توفي إثر إصابته بـ25 طعنة متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرقبة.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال زيارة المجني عليهما لنجل الأولى "شادي.ص"، والمقيم طرف والده وطليق المجني عليها ويدعى "ص. ح"، 53 سنة، موظف بشركة للمقاولات حدثت بينه وبين الأخير مشادة كلامية بسبب علمه بزواج المجني عليها بشخص آخر تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابتهما المشار إليها والتي أودت بحياتهما ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده طرف أحد أقاربه بمنطقة عزبة الهجانة ـ دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائه.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا