رئيس حي البساتين يُوزع حلوى المولد النبوي على الأيتام والمواطنين

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 02:29 مساءً
كتب : سارة محمود

قدم اللواء محمود ضياء، رئيس حي البساتين، لفتة إنسانية حينما حرص على توزيع حلوى المولد على المواطنين، بمناسبة احتفالات مولد النبوي الشريف، ويأتي ذلك في إطار المبادرة الرئيسية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأيام الماضية تحت عنوان "حياة كريمة" لرعاية الفئات والأسر الأكثر احتياجًا.

وقال "ضياء"، عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، إن تم توفير 3 طن من حلوى النبوي الشريف، بواقع (٣٠٠٠) علبه سيتم توزيعها علي عدد (٣٠٠٠ أسرة) من المستحقين من يصرفون معاش تضامني أو تكافل وكرامة، مشيرًا إلى أنه يستفيد منها حوالى (١٥٠٠٠) فرد بقيمة تعادل حوالى ١٥٠ الف جنيهًا.

وأوضح رئيس حي البساتين، أنه تم توزيع (٥٠٠) علبه من الحلوى وكذا توفير عدد (٥) علبة فئة (٥) كيلو جرام لتوزيعها علي دور الايتام بنطاق الحي، بالاضافة الي (٤/١) طن من الارز (٢٥٠) كيلو جرام لكل دار بقيمة حوالي ٣٠٠٠ الاف جنيه.

وأشار إلى أن ذلك يأتي وفقًا لدعم روية وتوجيهات القيادة السياسية في التخفيف من معاناة المواطنين، وبما يساهم في ادخال السعادة والسرور على الأف الأسر من المواطنين، بالإضافة إلى الحفاظ علي الأمن القومي المصري من خلال تقليل الفوارق بين الطبقات واحتواء الحقد الطبقي والمجتمعى وإشاعة السلم والامن الاجتماعي والمجتمعي علاوة علي إشعار المواطنين بحرص الدولة علي التخفيف عنهم ومشاركتهم المناسبات الدينية والقومية.

ووجه التحية والشكر لكلًا من جمعه راضي، الأستاذ عاطف، الاستاذ وليد ، الاستاذ هانى الغنام ،الاستاذ محمود فتحى ، شركمة الحجاز ، الحاج خليفة ، المهندس وليد ، محلات ابوبرين ، الحخاج عونى ، الاستاذ حسن راشد ، الحاج عشرى عبدالمنعم ، المهندس هانى عبدالرؤوف ، حزب مستقبل وطن ، الحاج هيثم ، الحاج عزت الزلبانى.

اقرأ أيضا